موقع الموضة و التسوق الالكتروني المميز في الإمارات العربية المتحدة Adorable Ones يعرض ملابس الأطفال لدى بوتيك "لا بتيت كوتور" في مول الوحدة بأبوظبي.

حيث يتيح بوتيك "لا بتيت كوتور" ابتداءاً من 25 ديسمبر 2012 وبشكل حصري، مجموعة "لونا لونا كوبنهاجن" لملابس الأطفال المفضلة لدى مشاهير العالم مثل جينيفر غارنر، كيتي هولمز، جيسيكا آلبا، جوليا روبرتس، نيكول ريتشي, وغيرهم.

أزياء "لونا لونا كوبنهاجن" الأمريكية للأطفال والرضع، تعكس رؤية المصممة الدنماركية، السيدة هايدي ماريا شوارك، التي تركز في تصاميمها على الأطقم الفاخرة والناعمة المبتكرة وملابس الرياضة المريحة للأطفال، ومجموعات الفساتين الفريدة من نوعها.

Adorable Ones

توضح السيدة سارة صاحبة موقع  Adorable Ones الهدف من وراء إنشائها البوتيك الإلكتروني: " رغبتنا بتوفير أجمل الملابس لمصممين أزياء عالميين لعملاءنا، من دون القلق ومصاريف ومتاعب الشحن من خارج البلاد. نحن نختار البعض من تصاميم أشهر مصممي الأزياء التي يختارها المشاهير لأطفالهم لإيصالها إلى عملاءنا في الإمارات العربية المتحدة"

كما يوفر البوتيك إضافة إلى مجموعة الكوتور لأزياء الأطفال مثل’بوم باتا‘، و’ميليسا جاين‘, و’زازا كوتور‘. كذلك الفساتين المصممة حسب الطلب، للمناسبات الخاصة بأي مقاس، وتجدر الإشارة إلى توفر المقاسات المناسبة للأطفال حديثي الولادة وصولاً إلى سن السادسة عشرة.

المزيد:

اختاري أجمل الأزياء من أسبوع Parade لموضة الصغار في نيويورك

عارضي وعارضات أزياء تحت الـ18

العارضة إبنة آنا نيكول سميث، على خطى والدتها الراحلة