تقدّم "سيفورا" Sephora مجموعة مستحضرات عناية بالبشرة تهدف إلى حلّ مشاكل البشرة. وسواء أكانت بثرة  ظهرت مباشرة على رأس أنفك، أم مسامات ظاهرة للغاية، أم تصبّغاً أم هالات سوداء أم بشرة مرهقة، فستجدين الحلّ لدى "سيفورا" Sephora، بفضل مستحضرات فعّالة ومُطوّرة بخبرة عالية مع نتائج مُثبتة!

سيروم تقليص البقع الداكنة

يمنح هذا السيروم الفعّال البشرة لوناً متجانساً ويجدّد قوامها عبر المساهمة في تقليص ظهور التصبّغ وغيره من العلامات عليها.

طريقة الاستعمال: ادهني البقع الداكنة على الوجه واليدين والرقبة بالمستحضر صباحاً ومساءً. دلّكيه على البشرة لبضع ثوانٍ مستخدمةً رأس التقشير الدقيق لتضمني تغلغل السيروم في البشرة بالكامل، ولتباشر التركيبة عملها بسرعة.

سر التركيبة الناجحة: يحتوي السيروم على مركّب عالي الأوكتان من مكوّنات مضادة للتصبّغ، بما فيها حمض الساليسيليك وخلاصة عرق السوس وخلاصة الجنجل. وعُزّز أيضاً بمكوّن "هايدروسين+™" HydroSenn+™ لمفعول رقيق يعتني بالبشرة. خضعت التركيبة الخالية من “البارابين” للاختبار على البشرةK وهي مناسبة حتّى للبشرة الحساسة!

بعد شهر من الاستعمال: البقع الداكنة أقلّ ظهوراً بـ 7،3 مرّات، تقلّص عدد البقع الداكنة: 72%.

سيروم تنقية المسامات: تخلّصي من المسامات إلى الأبد!

تُعتبر المسامات الظاهرة عائقاً أمام كلّ امرأة تحلم ببشرة نضرة وجميلة، يحدّ هذا السيروم من لمعان البشرة وينعّمها لتصبح خالية من العيوب بعد استعمال واحد فحسب، فيما يقلّص ظهور المسامات بعد 7 أيّام من الاستخدام.

طريقة الاستعمال: يسهّل رأس ضخ الرغوة العمليّ دهن هذا السيروم على المناطق المستهدفة، استعمليه صباحاً ومساءً قبل كريمك المعتاد على المناطق حيث تكون المسامات ظاهرة (الأنف والخدّين والذقن).

سر التركيبة الناجحة: طُوّر هذا السيروم المذهل بمركّب فعّال من المكوّنات النشطة بما فيها حمض الساليسيليك وبودرة الخيزران وخلاصة الخشب الأبيض الإفريقي، أضيفي إلى ذلك أنه صُمّم لتجديد قوام البشرة والحدّ من لمعانها وتقليص المسامات. كما يحوي مكوّن "هايدروسين+™" HydroSenn+™ الفائق الترطيب، وخضعت التركيبة الخالية من "البارابين" والمضادّة للبثور للاختبار على البشرة، وهي مناسبة للبشرة الحساسة.

بعد استعمال واحد: أفادت النساء أنّ البشرة أصبحت ناعمة: 8?%، تمّ الحدّ من لمعان البشرة: 77%.

بعد 7 أيام: أفادت النساء أنّ المسامات تقلّصت بشكل ملحوظ: 74%، قوام البشرة تجدّد: 77%، لون البشرة أصبح متجانساً: 77%.

بعد 28 يوماً: تقلّص حجم المسامات: 2?%.

جِل "رول أون" المكافح للعيوب

آه! هل برزت بثرة؟ سيخفي هذا "الرول أون" تلك الدخيلة الصغيرة المزعجة بشكل تام وعلى الفور. غُلّف الجِل في عبوّة عمليّة تتسع في الحقيبة، ويمكن أن يسُتعمل أثناء التنقّل قدر ما تشائين طوال اليوم.

طريقة الاستعمال: يخوّلك رأس الرول أون استهداف العيوب والبثور بدقّة متناهية. مرّري الرول أون إلى أن يتغلغل الجِل في البشرة ويعطي مفعوله.

سر التركيبة الناجحة: طُوّر الجِل بحمض الساليسيليك لتنقية البشرة والتخفيف من العيوب بعد استعمال واحد فقط، كما يحوي مكوّن "هايدروسين+™" HydroSenn+™ لحماية البشرة من العوامل الضارّة والحؤول دون جفافها. خضعت التركيبة الخالية من البارابين والمضادّة للبثور للاختبار على البشرة وهي مناسبة للبشرة الحساسة.

بعد 8 ساعات: تقلّص حجم العيوب: 6?%.

بعد 28 يوماً: أفادت النساء أنّ عدد العيوب تقلّص: 7?%، اختفت العيوب من دون ظهور نُدب: 74%.

ماسك العيون المزيل الفوري للانتفاخ

ملامح مُتعبة؟ عيون متهدّلة؟ ينعّم ماسك العيون المبهر هذا محيط العين ويفتّحه، فيما يخفّف من الانتفاخ والهالات السوداء. لن يعرف أحد أنّك لم تنمي نوماً عميقاً! تُعتبر صيغة الاستعمال الأحادي مثالية للذهاب برحلة في السيارة بخفّة لتمضية عطلة نهاية الأسبوع.

طريقة الاستعمال: ضعي ببساطة الجِل المرطّب والمنعش واتركيه 15 دقيقة ليجفّ، فيما يتفاعل بتناغم مع البشرة حول العين.

سر التركيبة الناجحة: يحتوي ماسك العيون على مكوّنات نشطة ومطرّية تمنح البشرة الحيويّة، بالإضافة إلى مكوّن "هايدروسين+™" HydroSenn+™ لتفتيح محيط العيون بلمح البصر وترطيب البشرة. خضعت التركيبة الخالية من البارابين للاختبار على البشرة والعيون، وهي مناسبة حتّى للبشرة الحساسة.

النتائج الفورية: خفّ الانتفاخ: 77%، أصبحت الهالات السوداء أقلّ ظهوراً: 82%، أمست العيون منتعشة: 1??%، غدا محيط العيون مرطَّباً: 1??%.

ماسك الألياف الفائق التلطيف

لبشرة نفد صبرها! بشرة مرهقة للغاية؟ يعيد هذا الماسك الليفي إنعاش البشرة وإرخائها برقّة، فتترطّب وتُلطّف للغاية وتغدو مشعّة. تُعتبر الصيغة الأحادية الاستعمال عمليّة لتدليل نفسك أثناء التنقّل في أيّ زمان ومكان. طريقة الاستعمال. ضعي المستحضر ببساطة على وجهك واتركيه من ?? إلى 15 دقائق ليجفّ. يتفاعل الماسك بتناغم مع البشرة.

سر التركيبة الناجحة: عُزّز ماسك الألياف بخلاصة الخطمي المعروفة بخصائصها الملطّفة والمجدّدة، بالإضافة إلى مكوّن "هايدروسين+™" HydroSenn+™ الفائق الترطيب. خضعت التركيبة للاختبار على البشرة، وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة.