هل تذكرين طلاء الأظافر الأغلى في العالم من دار Azature والذي وضعته كيلي أوزبورن لحضور حفل توزيع جوائز الـ Emmys؟ حسناً، المستحضر إحتوى على الماس الأسود (ما رفعَ من ثمنه بشكل خيالي) وقد فتحَ المجال أمام إصدارات أخرى تعتمد على الماس أيضاً لتزيين الأظافر. وبما أنّ "التركيبة الجوهرية" هي من صيحات الموسم الحالي كما ذكرنا مسبقاً، ها هي ماركة Etoile الأمريكية تطلق مجوعة كاملة من المناكير المزود بغبار الماس ولكن بأسعار في متناول الجميع. هذا وقد بدأ الكثير من أصحاب المدونات على شبكة الإنترنت بالترويج لهذا الغبار كأحد أبرز صيحات الجمال لحفل رأس السنة القادم، وذلك علماً بأنه يحتوي على مواد تقوّي الأظافر وتحفظها.

فهل ستجارين الموضة الرائجة؟