أصبحت تسريحة "الكعكة" هي شغل متابعات عالمي الجمال والموضة الشاغل، حيث درجت بشكل غير مسبوق معلنةً أنها التسريحة الأكثر طلباً وشعبية في الوقت الحالي! ما الذي يميزها؟ برأينا هي تسريحة كل الأوقات، تستطيعين تطبيقها إذا كنتِ متوجهة إلى العمل، او إذا كنتِ في "لوك" بسيط كالجينز والـ "تي شيرت"، أو حتى للأعراس والمناسبات، إنها  المثالية لكل المناسبات!

ولهذا، أطلقت ’سليب إن رولرز‘ الوسيلة المبتكرة للحصول شعر رائع في الإمارات العربية المتحدة، والمنتج الذي لا تتخلى عنه شهيرات هوليوود، وهي كعكة الشعر ’بن رنغ‘و التي تسهل عليكِ الحصول على تسريحة كعكة شعر تكمل إطلالتِك مهما كانت.

يترافق مع كعكة الشعر ’بن رنغ‘ الأصلية، كتيب تعليمي متكامل يعرفكِ على الخطوات الخمس السهلة للحصول على شعر رائع خلال 10 دقائق فقط وكما شوهد في حفل جوائز ’البافتا‘ لهذا العام من خلال تسريحة ’أيمي تشايلد‘ المرفوعة.

الخطوة الأولى:

إرفعي شعركِ على شكل ذيل حصان. استخدمي خصلة واحدة من الشعر وارفعيها حيث تريدين الحصول على تسريحة الكعكة أو ’البن‘.

الخطوة الثانية:

بعد تثبيتكِ للشعر على شكل ذيل حصان باستخدام رباط للشعر، مرري ذيل الحصان من خلال منتصف

كعكة الشعر ’بن رنغ‘ من ’سليب إن رولرز‘ و ادفعيها حتى تلامس رأسك.

 

الخطوة الثالثة:

مع وجود الحلقة على الرأس، قومي بأخذ الخصلة الأخرى من الشعر وانحني بحيث تكون مؤخرة رأسك مواجهاً للسقف. قومي بتوزيع الشعر من ذيل الحصان حول كعكة الشعر ’بن رنغ‘ من ’سليب إن رولرز‘. يتم عمل هذه الخطوة من خلال إسقاط ذيل الحصان من الوسط إلى جميع الجوانب. وباستخدام أطراف أصابعك، وزعي الشعر بالتساوي على الكعكة.

 

الخطوة الرابعة:

بعد التأكد من تغطية الشعر لجميع جوانب كعكة الشعر، أمسكي بالكعكة بيد واحدة وقومي بتمرير رباط الشعر حول الكعكة وقومي بوضعه بالقرب من الرأس. لفي رباط الشعر أكثر من مرة للتأكد من تثبيت الشعركما تفعلين عند عمل تسريحة ذيل الحصان الإعتيادية. الآن الكعكة شبه مكتملة وثابتة بشكل تام على الرأس.

الخطوة الخامسة:

 قومي بأخذ خصلات الشعر البارزة من تحت الكعكة وقومي بلفها ببطء وعناية حول رباط الشعر الذي استخدمته لتثبيت الكعكة. بعد لف خصلات الشعر قومي بتثبيتها باستخدام دبابيس تثبيت الشعر.

   

تقول السيدة كاثرين كولينز، مديرة شركة ’إميرجنغ بيوتي براندز‘ الموزعة لمنتجات ’سليب إن رولرز‘: "ببساطة شديدة أنا معجبة جداً بصيحات الشعر لهذا الموسم و بالأخص التسريحات المرفوعة والتي تكمل الإطلالة الساحرة لكل سيدة. وتعتبر كعكة الشعر ’بن رنغ‘ من ’سليب إن رولرز‘ الوسيلة المثالية لرفع شعرك و الحصول على مظهر أنيق و عصري. إنها مناسبة جدا للحفلات و الأعراس و كما يمكن استخدامها تحت طرحة الشعر حيث إنها  تساعد على الحصول على الشكل النهائي المطلوب".

 كعكة الشعر ’بن رنغ‘ من ’سليب إن رولرز‘ يمكن استخدامها أكثر من مرة و متوفرة بـ 3 ألوان مختلفة (الأشقر، البني والأسود) و بذلك تمتزج مع لون الشعر ولا يمكن حتى ملاحظتها.

يمكنك الحصول على كعكة الشعر ’بن رنغ‘ من ’سليب إن رولرز‘ في محلات ’بلومنغديلز‘ في دبي.