نجحت الفنانة شيرين في اختيار ستايل خاص بها خلال مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج The Voice الذي أسدل الستار عنه ليلة الجمعة الماضية. والمفارقة أن شيرين كانت قد جهزت بعض الفساتين لارتدائها في البرنامج لكن في اللحظة الاخيرة عدلت عنها، فما السبب؟

في الحلقة الأولى من البرنامج، كان من المقرر أن تظهر الفنانة بفستان جريء للمصمم اللبناني نيكولا جبران ليكون فاتحة خير لها، لكن في اللحظة الأخيرة غيرت رأيها وأطلت بفستان أخضر، وقررت أنها لاحقاً ستختار جبران، بينما الحظ عاكسها.

الربيع العربي يؤثر على فساتين شيرين

في الحلقات اللاحقة بدأت الاحداث السياسية تتفاعل من سوريا إلى مصر مروراً بفلسطين، فاختارت الأثواب البسيطةـ وأـطلت في معظم الحلقات بفساتين ذات ماركة عالمية، وخصوصاً فيكتوريا بيكهام، ووضعت قطع نيكولا جانباً لأن الظروف الصعبة التي تحصل في مصر منعتها من اختيار قطع جريئة ذات ألوان صارخة وقصات ملفتة.

طغى على فساتين شيرين الاسود والرمادي وابتعدت عن الشك والخرز او الشواروفسكي، تعاطفاً مع الأحداث الساخنة في بلدها، ورغم كل الانتقادات، فإن صاحبة أغنية "آه يا ليل" بدت أنيقة فيThe Voice وبعيدة عن المبالغة، ووجدت لنفسها ستايلاً بسيطاً واعتمدت قاعدة "البساطة سر الاناقة".

الفستان القصير في ديو المشاهير

نهار السبت الفائت حلت شيرين ضيفة على برنامج "ديو المشاهير"، والملفت حينها في إطلالتها هو فستان نيكولا جبران الذي ظهرت به في برنامج نيشان "أنا والعسل" في رمضان الماضي. لكن الفرق بين فستان "أنا والعسل" في رمضان، وفستان "ديو المشاهير"، الحزام المختلف، وعدة سنتيمترات فقط، لأن الفستان كان طويلاً، وأصبح قصيرا! وقد بدأت التعليقات على إطلالة الفنانة، فالبعض قال أنها قصرت الثوب والبعض الآخر افترض أنها اشترت فستانين بنفس التصميم، أحدهما طويل والآخر قصير، فما رأيك أنت؟ هل يمكن أن تشتري فستانين متطابقين يختلفان في الطول؟ أم تمسكين المقص وتبدأين في إجراء "عملية تجميل" تغير من فستان أثار ضجرك؟

المزيد:

فستان شيرين يثير الانتقادات

ما رأيك بستايل أميرة إسبانيا؟

مجموعة زهير مراد.. أنوثة وأناقة