أصحاب الشخصيات المرحة، وعاشقو الحياة يحبون الاحتفال والسهرات وقضاء الأوقات الممتعة، ومع نهاية العام ينشط الكثيرون في محاولة لتوديع السنة بكل مرح، على أمل أن تأتي السنة الجديدة حاملة معها السعادة والفرح.

كذلك احتفالات الميلاد، حيث تخطط الكثير من العائلات لحفل يجمع أفرادها بعيداً عن إيقاع الحياة المتسارع يوماً يعد يوم.

لمثل هذه المناسبات، وحرصاً على أناقتك، إليك بعض النصائح التي ستساعدك على اختيار الإطلالة الصحيحة، لتتألقي خلال الاحتفالات، وهذه النصائح خلص إليها الخبراء في موقع WGSN المختص بشؤون الموضة والأزياء.

الفستان البراق المزين بالترتر:

بالتأكيد لاحظت اكتساح هذا الفستان لواجهات المحلات، فأنت تجدينة على شكل فستان قصير، طويل، تنورة، وحتى بنطلون، والرائع في الأمر أن الخيارات متوفرة لجميع الميزانيات، لكن نصيحتنا لك أن لا تستثمري الكثير من النقود في تصاميم الترتر لأن هذه الموضة ستخبو، كما أنك لن تستطيعي ارتدائها في أي وقت.

هذه القطعة تعتبر أساسية في خزانتك لهذا الموسم، وفكري كم سيخفف عنك ارتداء التصاميم المزينة بالترتر، لأنك حينا ستضمنين تألقاً دون الحاجة للقلق بشأن إكسسواراتك.

المجوهرات البراقة والفساتين الواسعة:

هذه القطع ستساعدك على إبراز أناقتك بشكل فريد، إذ يكفي ارتداء أي تصميم بسيط، قد يكون فستاناً قصيراً لا يلتصق بجسدك، بل يترك للقماش حرية الحركة ، وتكون قطع الإكسسوار منثورة على كامل الفستان أو على جزء معين كالقبة أو الأكمام.

الأقمشة الفاخرة:

تلعب خامات الأقمشة دوراً هاماً في إبراز إطلالتك، فمثلاً يكفي أن يكون الفستان من قماش الدانتيل لتكوني الأنثى الرقيقة الأنيقة، أو تخيلي مدى أناقة التصاميم التي تستخدم قماش المخمل، أو تلك التي تعتمد على مزاوجة خيوط النسيج بألوانها المختلفة للخروج بما يعرف بـ "الجاكار".

أيضاً الأقمشة الفاخرة التي تستخدم الخيوط الذهبية المعروفة باسم "الدامسكو" نسبة إلى النساجين في مدينة دمشق الذين يصنعون هذه الأقمشة بشكل يدوي مستخدين أنوالاً خشبية وخيوطاً من الحرير والقصب.

التفاصيل:

ظهر مفتوح، أكمام شفافة، قبّة عالية، أكتاف كبيرة، كل هذه التفاصيل تستطيعين أن تختاري منها ما يليق بك، حاولي التركيز على إبراز مواضع الجمال في جسدك، وخبىء ما لا تفخرين به بالملابس.

والآن.. هل عرفتي ماذا سترتدين لحفلات موسم الأعياد؟

المزيد:

موضة جلود الحيوانات في ملابسك، كيف ترتدينها؟

أناقة العباية ونصائح لارتدائها من “لبـّـاســة

أروع الحقائب الصغيرة من Marchesa