خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم أول من أمس الجمعة بعد انتهاء برنامج "ذا فويس"، سئل كاظم الساهر عما إذا كان سيزور بغداد ويغنّي فيها، خصوصاً أنّها ستكون "عاصمة الثقافة العربية" لعام 2013، فأجاب أنّه يتمنى زيارة العراق ليس للغناء، بل للسير في الشوارع التي كان يمشي فيها وزيارة قبر والديه. وأضاف أنّه عندما سيذهب الى العراق، سيفعل ذلك بالتعاون مع اليونسيف لزيارة المناطق النائية والبعيدة من أجل دعم الأطفال.

وخلال المؤتمر، صرّح أنّه انتهى من عمل جاهز يتعلق بالأطفال وسيقدّمه مع أعضاء فريقه من كلمات نزار فرنسيس. وسيتم إنجاز العمل بعد أخذ إذن "أم. بي. سي" بما أنّ المشتركين مرتبطون بعقود حصرية مع المحطة. وأكد أنّه سيدعم جميع المشتركين في فريقه وسيقدم عملاً لكل واحد، ولن يتخلى عنهم لأنّه لا يحبّ أن ينسى الناس فريقه، خصوصاً أنّ أفراده يتمتعون بأصوات تستحق الدعم. كما صرّح أنّه سيدعم يسرى محنوش لأنّها صوت نادر، مضيفاً: "أنا ملتزم مع يسرى".

أيضاً خلال المؤتمر، طلب الساهر من إدارة "أم. بي. سي" فصل المشتركين الذين يغنون باللهجات الأجنبية عن الذين يغنون بالعربية لأنّ ذلك يعدّ ظلماً لهم. وطالب أن يكون هناك فائز عن فئة الغناء الأجنبي وفائز عن الغناء باللغة العربية.

وفي معرض حديثه، صرّح "القيصر" أنّه لم يقرر بعد ما إذا كان سيشارك في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس".

المزيد:

كاظم وعاصي في " كستنا" جان ماري رياشي

هل يستمر كاظم في الموسم الثاني من "ذا فويس"؟