افتتحت مؤخراً دار بياجيه للساعات والمجوهرات السويسرية الراقية أبواب أحدث بوتيكاتها الرائعة في المقصد المثالي لرفاهية التسوّق في أ?ينيو في أبراج الاتحاد، أبو ظبي. أقيم الافتتاح تحت رعاية سموّ الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العملي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وزيّن هذا الحدث حضور السفيرة الاولى لدار بياجيه في الشرق الاوسط الفنانة العربية المعروفة يارا إلى جانب  الرئيس التنفيذي للدار السيد فيليب ليوبولد ميتزجر.

تميز حفل الإفتتاح بروح مجموعة بياجيه الجديدة الراقية "لايملايت غاردن بارتي" التي أُطلقت هذه السنة في الصالون العالمي للساعات الراقية. وسيتمكن رواد بوتيك أبوظبي من مشاهدة هذه المجموعة الآسرة من التصاميم الأنيقة والتي ستكون متوفّرة في البوتيك في الشهور الثلاثة القادمة. استوحيت من حفل صيفي نموذجي في الحديقة، فاحتوت هذه المجموعة النابضة بالحياة على مجوهرات في أشكال طيور وزهور متلألئة نفيسة مرصّعة بالماس تنقلكم إلى حديقة مليئة بالزمرد والماس مع ومضات من العقيق الابيض والتورمالين الزهري. وإضفاءً للمسة من الجاذبية والجمال على البوتيك، شكّل عرض التشكيلة النابضة من التصاميم الرائعة ضرورة لكلّ عاشق للساعات والمجوهرات ومعلماً جديراً بالمشاهدة في هذا البوتيك الرائع.

المزيد: يارا من سفيرة “نعومي” لملابس النوم واللانجري إلى سفيرة “بياجيه” للساعات والمجوهرات مجوهرات Limelight Garden Party