الشراكة بين "سيفورا" Sephora و"ديور" Dior في إطار إعداد مسابقة تجميل فريدة بحثاً عن أفضل خبيرة تجميل لماركة "سيفورا" Sephora، تكلّلت بالنجاح من خلال مباراة نهائيّة خطفت الأنفاس وأُقيمت في متجر "سيفورا" Sephora الذي جُدّد حديثاً في مول دبي.

الحضور الذين دعوا إلى فعاليّة "خبراء تجميل "ديور" Dior و"سيفورا" Sephora، كذلك زوار دبي مول  الذين لفتت أنظارهم الأجواء المرحة، توقفوا ليشاركوا ويشهدوا مجريات الاحتفال بالإعلان النتيجة النهائية للمسابقة، كذلك كانت "أنا زهرة" حاضرة باعتبارها الراعي الإعلامي، وقد شاركت صور الحفلة مباشرة عبر Instagram.

تدريب محترف المشتركون الذي حظوا بفرصة التدريب ورؤية أفضل ما في براعة "ديور" Dior الفنيّة بمجال التجميل. وبعدما درّبهم كلّ من "إيمانويل جيفري" و"جونيور سيدينو" و"جايمي كومبز" من فريق خبراء تجميل "ديور" Dior العالميين المحترفين، طُلب من المتبارين إظهار أفضل ما لديهم، والمنافسة بكلّ قواهم عبر إعادة ابتكار إطلالة مستوحاة من "ديور هوت كوتور" للمبارة النهائيّة.

واللافت أنّ إطلالات المكياج التي ابتكرها خبراء التجميل الستّة الموهوبين في سياق المباراة، جسّدت تعريف "سيفورا" Sephora و"ديور" Dior للجمال، وأثارت الإعجاب كما ناشدت الحواس. اجتمعت بالتالي كلّ العناصر للاحتفاء بالجمال والحريّة والأناقة الباريسيّة وفوق كلّ شيء، الجرأة. إنّها القيم الأساسيّة التي تساهم في نجاح فلسفة "سيفورا" Sephora.

إعلان النتيجة تجدر الإشارة إلى أنّ لجنة الحكم ضمّت كاتبة المدوّنة الإلكترونيّة المرموقة "تالا سمّان" التي شاركت في اختيار الإطلالة الفائزة استناداً إلى إبداع المتباري، ومقاربته للتجميل، واستعماله السحر والألوان التي تُبرز ملامح الوجه في الإطلالة التي ابتكرها، وقد  حصلت المتسابقة رؤى ابراهيم على جائزة المسابقة، التي لم تستطع منع دموع الفرحة بإنجازها.

وبالإضافة إلى عرض الأزياء الرائع الذي تبخترت فيه العارضات بإطلالات المكياج بعدما ارتدين أزياء من مجموعة العطلات الأحدث من "ديور" Dior، قدّمت "ديور" Dior و"سيفورا" Sephora عرضاً راقصاً مميّزاً أمتع الزبائن والزوار وكتّاب المدوّنات الحاضرين.

المزيد: فنانة التجميل من Dior إيمانويل جيفري: عيوب البشرة تظهر كلما حاولنا إخفائها! أنا زهرة تكشف لك أهم مسابقة مكياج في الشرق الأوسط من إعداد “ديور” و”سيفورا! Christian Dior أخيراأزياء ليست للنحيلات فقط لربيع وصيف 2013!