بدأت معالم الموسم الثاني من برنامج "Arab Idol- محبوب العرب" بالظهور، ومعها ظهرت إلى العلن صور الفنانة نانسي عجرم التي انضمت إلى البرنامج حديثاً، ولكن ما يلفت في مشاركتها هي الإكسسوارات التي أطلت بها، فما هي أسرارها، وهل سنشهد منافسة موضة بين نانسي وأحلام في القريب؟

تغيير واضح طرأ على ستايل نانسي، حيث نشاهدها متزينة بإكسسوارات ضخمة وجميلة مواكبة للموضة، على عكس إطلالاتها السابقة التي كانت تميل فيها الى البساطة، فقد خرجت نانسي من ستايلا القديم بكل ثقة، وأخذت من البرنامج فرصة لإطلالتها الجديدة التي ستعتمدها عنواناً رئيسياً لها في المرحلة المقبلة.

تأثير حريم السلطان

نوعت نانسي في الإكسسوارات التي تزينت بها خلال الحلقات التي صورت من البرنامج، وقد تزينت

بأقراط طويلة على شكل دوائر متواصلة وصلت إلى حدود كتفيها، وسلاسل ضخمة وكبيرة، واللافت بزينتها هي سلسلة على شعرها تعرف بـ Headpiece، وهي بارزة اليوم لدى الفنانات في مسلسل "حريم السلطان"، كما لم تخل ثياب الفنانة من أحزمة جلدية عريضة، وحتى النظارات فقد استعانت بهم نانسي لتجديد إطلالتها، فقد وضعت علة عينيها نظارة كبيرة سوداء، فاعتبر الذين شاهدوها أنها قد أعادت للنظارات اعتبارها بين قطع الإكسسوار.

خبيرة مظهر جديدة لنانسي

وفي معلومات لـ "أنا زهرة"، أن نانسي قد بدلت فريق العمل لديها الذي أشرف على إطلالاتها واختيار ثيابها، حيث استعانت سابقاً بـ "ستايلست" كارولين كاسيا مقبل في غالبية كليباتها بينما اليوم فقد اتجهت نحو "ستايلست" جديدة وقد وضعت لمستها الاولى على مشاركة نانسي في "محبوب العرب". إذاً، نانسي تستعد لإطلالة جديدة تتبع فيها خطوط الموضة العريضة، فهل أعجبتك؟

المزيد: نانسي عجرم وإليسا وصداقة تجمعها “كتل الألوان” من فيكتوريا بيكهام طوني يعقوب يؤكد: ما نشره موقع أنا زهرة عن فستان أحلام صحيح وغير ذلك افتراء!