أسرار جمال و نضارة المشاهير تبدأ من خلال المحافظة على نضارة و إشراق البشرة، و لكن ما سر تلك النضارة و الشباب المتجدد؟

لم يعد الأمر سراً، إنه "الجيشا فيشل"

"الجيشا فيشل" هو أسلوب لتنظيف البشرة بدأ استعماله من قبل الصينيين الذين اشتهروا بنضارة بشرتهم و تجدد شبابها، ثم بدأ اعتماده من قبل المشاهير مثل "توم كروز"و"فيكتوريا بيكهام" على سبيل المثال، بعد أن أثبت قوة فعاليته في إبعاد آثار الشيخوخة عن بشرة الوجه.

"الجيشا فيشل" مصنوع من مستخرجات العصفور، منقى ومطهر ومجهز للاستعمال دون زيادة أي مواد غير طبيعية، مهمته تنظيف عميق للبشرة بطريقة ملطفة، يقلل من ظهور التجاعيد بنسبة كبيرة، ويعطي البشرة نضارة وإشراق مبهرين.

عند استخدام "الجيشا فيشل" يقوم خبراء التجميل باستعمال نوع من الرز الناعم لفرك البشرة ثم يوضع مسحوق الجيشا على كامل الوجه و يترك لبعض الوقت، في هذه الأثناء يقوم خبراء التجميل بتدليك الجسم لزيادة حالة الاسترخاء والراحة، ثم يتم إزالة المسحوق ووضع الماسك الذهبي لترطيب البشرة.

هذا الأسلوب الرائع لتنظيف البشرة ليس له أي آثار جانبية مثل الاحمرار أو الحك أو أي نوع من أنواع الحروق  وغيرها من الآثار الجانبية التي قد تظهر بعد تنظيف البشرة.

"الجيشا فيشل" يستخدم حاليا في أفخم المراكز التجميلية في مدينة "نيويورك" و "هواي" و حاليا و حصريا في " أبو ظبي" فقط في "Nail Couch Spa".