يتحدث الجميع في الوسط الفني حالياً عن النجمة هيفا وهبي وانطلاقتها السريعة بعد الطلاق، فها هي تعلن عن حفلها الضخم ليلة رأس السنة في بيروت مع فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني وتطلق إعلانها الجديد لصالح مجوهرات "زغيب" كما ذكرنا في مقال سابق.

ولا تتوقف مفاجآت النجمة اللبنانية هنا، بل تستعد أيضاً لإطلاق الديو الغنائي الجديد "يا قلبي" مع البوب ستار رامي عياش وقد خضعت إلى جانبه لجلسة تصوير خاصة لصالح مجلة "ليالينا" تحت إشراف مصوّر النجوم شربل بو منصور، حيث أطلقت العنان خلالها لشخصيتها الأنيقة والصارخة من جديد. وهذا ليس غريباً على هيفا، فهي لا تزال حتى الساعة أكثر النجمات العربيات تنويعاً من حيث ملابسهنّ لدرجة من الصعب أن تغيب إحدى الماركات الكبرى أو الخلاقة عن مجموعتها. هيفا في مواجهة كيم مجدداً بالعودة إلى جلسة التصوير تحت المجهر والتي تصدر هذا الأسبوع، لفتنا بشدة التنويع الشديد من حيث اختيارات هيفا التي تعشق أن تنسق ملابسها على طريقة Mix & Match، وجمعت ماركات مثل Issa المفضلة لدى كيت ميدلتون، و Victoria Beckham ، وChristian Louboutin ،  Faith Connexion .

النجمة تألقت كذلك خلال الجلسة بفستان مخملي ذو نقشة جلد الفهد من مجموعة Gucci لخريف/ شتاء 2012- 2013، وقد تميّز بالفتحة عند الصدر التي جعلته يبدو وكأنه معطف ملكي، علماً أنّه متوفر حالياً للبيع على موقع Net A Porter بقيمة 2160 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 7900 درهم إماراتي.

هذه القيمة المادية هي ليست على الأرجح ما دفعته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي سبق وإرتدت نفس التصميم باللون الأخضر الداكن لحضور وتقديم إحدى المناسبات في مدينة سانتا مونيكا بولاية لوس أنجلوس أواخر سبتمبر الماضي. والحق يقال، نحن لم تسغرب اختيار النجمتين لهذا الفستان بالذات، فهو يليق بهما كثيراً من حيث شكل جسمهما الـ Voluptuous أي الممتلىء بالأنوثة، وأسلوبهما الخاص في انتقاء الأزياء. هيفا ورصاصات The Blonds من جهة أخرى، لفتت انتباهنا كثيراً الصورة الرسمية التي نشرتها الفنانة الإستعراضية على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص كليب أغنيتها "ملكة جمال الكون"، التي تمّ تصويرها في الولايات المتحدة. أمّا السبب فيعود إلى تعاونها الأول مع دار The Blonds المعروف في نيويورك بابتكارته الجريئة جداً والمليئة بالكورسيهات والـ  Spikes والرصاصات أيضاً. وكنّا قد ذكرنا لكِ هذه الماركة أولاً على "أنا زهرة" مع كيم في مقارنة مباشرة بينها وبين النجمة ميريام فارس خلال تصوير كليب أغنيتها الخليجية "القصايد". للمزيد:

الفساتين الـ Spiked بين ميريام فارس وكيم كارداشيان

هيفا تتعافى بعد طلاقها وتطل بوجه جديد