أثار حضور منى زكي حفل برنامج "ذا فويس" دهشة الجمهور المصري وغضبه، خصوصاً أنّها أعلنت قبل أيام أنها ستشارك في تظاهرات التحرير التي تتزامن في يوم عرض البرنامج.

هذا الأمر أثار غضب العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات التي تسخر من حضورها البرنامج الذي يُعرض على الهواء مباشرة، وعلّق البعض قائلاً: "أحمد حلمي في التحرير، ومنى زكي في "ذا فويس" وهي التغريدة التي ظلّ النشطاء يتداولونها منذ ظهور زكي في البرنامج.

وكان الحلاني أحد أعضاء لجنة تحكيم "ذا فويس" وجّه تحية إلى الضيوف الذين حرصوا على الحضور كنانسي عجرم، ومدير أعمالها جيجي لامارا، وأحلام، وأخيراً منى زكي التي حرصت على الجلوس في الصفوف الخلفية وبعيداً عن الكاميرا. وزعم البعض أنّها كانت ترغب في عدم الافصاح عن تواجدها ولكن عاصي الحلاني هو الذي "فضحها" الموقف عندما كشف عن تواجدها.

يذكر أنّ منى زكي وزوجها أحمد حلمي عادا مجدداً إلى ميدان التحرير اعتراضاً على قرارات الرئيس محمد مرسي. وحرصت النجمة المصرية على المشاركة في التظاهرات التي اندلعت الثلاثاء الماضي. وبعدما أعلنت أنّها ستشارك في مظاهرات أمس، فوجئ الجميع بظهورها في "ذا فويس".

للمزيد:

لماذا تخلّت منى زكي عن زوجها أحمد حلمي؟