نظّم "نادي دبي للسيدات" العضو في "مؤسسة دبي للمرأة"، "معرض وعرض أزياء العروس العصرية" على شاطئ النادي في منطقة جميرا مستقطباً أكثر من 600 من الزائرات. ضمّ المعرض كل ما يتعلق بتفاصيل حفلات الزفاف من ترتيبات، وشمل أكثر من 28 جهة تجارية من مورّدي إحتياجات العروس كـ "أوليفيه دولز لتنظيم حفلات الزفاف"، و"كلارنس لمستحضرات العناية والتجميل"...

إضافة إلى أجنحة المعرض المختصة بالزفاف، قدّمت خبيرة تجميل المشاهير جويل مردينيان نصائح قيّمة حول المكياج المثالي للعرائس. وحظيت الحاضرات خلال ورشة العمل مع جويل بوصفات تجميل عملية وسهلة للبشرة والعناية بالشعر لتتبعها كل عروس تستعد لليلة العمر لتكون في أجمل حلة.

وقد تخلل المعرض عرض أزياء ضمّ أحدث التشكيلات لثلاث مصمّمات أزياء مبدعات من الإمارات العربية والمنطقة وهنّ: عائشة المهيري عن العلامة التجارية "ليتشي للأزياء"، نورة آل السواد عن "دار الدلال"، بالإضافة إلى أولغا نوريك عن "دار فيكتوريا ستراينج". وعرضت المصمّمات الثلاث مجموعات من العباءات الفاخرة وفساتين الزفاف والسهرة الراقية.

ومن جانبها، ذكرت منى بن كلّي المدير التنفيذي في "نادي دبي للسيدات": "للعام الثالث، يحظى معرض وعرض أزياء العروس العصرية في "نادي دبي للسيدات" بنجاح وبإقبال كبيرين، لأنه أصبح يُعد واحداً من أهم المعارض المختصة بالأفراح في دبي والمنطقة". وأضافت: "لقد تميّز معرض هذه السنة بجمعه لكبرى الشركات المتخصصة بتجهيزات الأفراح، إضافة إلى خبراء العناية والتجميل ودور الأزياء الراقية وأجنحة التصوير والمأكولات وجميع ما يلبّي إحتياجات العروس التي تخطط ليوم زفافها".

وخلال اليوم، قدمت "لازورد للضيافة" بوفيه متنوعاً من المشروبات والحلويات والمأكولات الخفيفة، وحصلت السيدات الحاضرات على هدايا قدّمها المشاركون كمستحضرات العناية بالبشرة والشعر والماكياج، إضافة إلى الشوكولا وقسائم العناية وتجميل الأسنان. وقد جرت سحوبات قيّمة جداً في الختام على قسائم متنوعة منها فساتين السهرة والعلاجات.

ولأنّ "نادي دبي للسيدات" واحة المرأة العصرية التي تقدم لها كل ما تحتاجه من العناية والترفيه، فقد قدم في هذه المناسبة عروضاً مدروسة للعرائس تحقق بها العروس حلمها الأبيض. وتتضمن الباقات حصص الرشاقة الرياضية التي تحتاجها العروس المقبلة على الزواج. أما باقات الإستجمام والرفاهية للعروس، فيقدمها "منتجع الأصالة الصحي"، وهي مجموعة من العلاجات التي صُمّمت خصيصاً لحصول العروس على الإسترخاء مع الإنتعاش وتجديد الطاقة. ويمنح قسم الفعاليات في "نادي دبي للسيدات" باقة خاصة لتنظيم حفلات الزفاف، بحيث تكون على شاطئ البحر الوحيد الخاص بالسيدات في دبي، وكذلك في حديقة النخيل أو في قاعة المحارة للاحتفالات والمناسبات.  منذ تأسيسه عام 2003، يعمل فريق "نادي دبي للسيدات" بهدف رفد وإغناء حياة السيدات الإماراتيات والمقيمات في الدولة من خلال تنظيم الفعاليات وإطلاق المبادرات الرائدة في مختلف المجالات كالفنون واللياقة البدنية وبرامج تعليم فنون الطبخ. وقد كان الهدف الأساسي وراء تنظيم "معرض وعرض أزياء العروس العصرية" هو توفير أفضل الخبرات وأرقى الأفكار لليلة العمر عبر إستضافة أبرز الشركات والفعاليات المعنية بالأفراح.

للمزيد:

عروس نيكولا جبران 2013: باربي… ومحتشمة!

فساتين الزفاف من Vera Wang… بألوان العلم الإماراتي!