التقيت بها لأول مرة منذ عدة أشهر في حدثٍ صغير أقامته في بوتيكها الواقع في منطقة الجميرا بدبي، كانت تتحدث فيه عن تجربتها مع مجموعة النساء الحاضرات وهن من الإعلاميات وسيدات المجتمع في الإمارات، ومنذ تلك اللحظة شعرت بالفعل بشغفها وحبها الشديد لمهنتها. إنها الشابة الطموحة سارة المدني، درست إخراج الأفلام، ولكنها اختارت تصميم العبايات كمهنة لها بعد أن التقت بشريكتها "آبل وانغ"، وأطلقتا معاً أحد أشهر علامات العبايات في دولة الإمارات وهي "روج كوتور". نجاحات كثيرة تتوالى على المصممة التي لا تتوقف عن العمل وتحقيق أحلامها، من ضمنها اختيارها كسفيرة مستحضرات "ناتورا بيسيه" الإسبانية المتخصصة بالعناية بالبشرة في الشرق الأوسط. كيف حدث ذلك؟ كان هذا هو محور مقابلتي معها، بالإضافة إلى حديثٍ شيق عن جديدها وأهدافها المستقبلية في عالم العبايات.

 

 

كيف التقيتِ بممثلي علامة "ناتورا بيسيه" وأصبحتِ من بعدها سفيرة العلامة؟

التقيت بفريق "ناتورا بيسيه" بالصدفة أثناء أحد المؤتمرات الصحفية التي تتمحور حول المرأة والعباية، وكنت إحدى المتحدثات فيه، وقد أعجبوا جداً بطلاقتي وصراحتي في الكلام، وتأثروا بقصة نجاحي التي بدأتها من الصفر ومنذ عمر صغير. عند انتهاء المؤتمر حصل الجميع على هدايا من مختلف العلامات التي كانت متواجدة، وكان جميع ممثلي العلامات يتحدثون عن أهمية مستحضراتهم ومنتجاتهم، ألا فريق "ناتوا بيسيه" والذين اكتفوا بإعطائي بعض المستحضرات من دون أي شرح! وهذا ما جعلني متشوقة أكثر لتجربتها، لأنني كنت أود أن أعرف ما الذي سيجعل الفريق يكون على هذا القدر الكبير من الثقة؟!

وماذا حدث بعد تجربتِك للمستحضرات؟

أنا بطبعي أحب كثيراً "التان" واكتساب السُمرة من أشعة الشمس، وأول مستحضر جربته من العلامة كان "الفيتامين سي"، لاحظت الفرق على بشرتي منذ أول يوم، ولكن مع مرور أسبوعين إلى 3 أسابيع لاحظت تغييراً جذرياً، فلم تعد بشرتي تعاني من الكثير من الجفاف بعد التشمس، كما لاحظت نضارتها، ومن بعد استخدام كريمات "ناتورا بيسيه" أصبحت لا أضع المكياج يومياً كما كنت أفعل سابقاً، فقد أعادت إلي فعلاً ثقتي ببشرتي، ومن هنا قررت التحدث مرة أخرى مع الفريق وإخبارهم بأنني استفدت فعلاً من كل المنتجات التي استخدمها، وأوضحوا لي بدورهم عن إعجابهم بي وبقصتي، وأخبروني بأنهم يبحثون عن سفيرة لعلامتهم في الشرق الأوسط، وهكذا أصبحتِ الوجه الإعلامي لهم.

بما أنكِ مصممة أزياء وسيدة أعمال مشغولة طوال الوقت، كيف تجدين الوقت للاعتناء ببشرتِك كما يتطلب؟

كنت سابقاً كسولة جداً عندما يتعلق الموضوع بالعناية ببشرتي، فكما ذكرتي أنا مشغولة طوال الوقت، وغالباً ما أعود إلى المنزل منهكة وغير قادرة على إعطاء بشرتي حقها من التنظيف والعناية، خصوصاً أنني دائمة الظهور في الإعلام لذا فإن بشرتي معرضة بشكل مضاعف لكل ما يضر بها من إضاءة ومكياج وعوامل جوية وغيرها، ولكن أسلوب عنايتي ببشرتي تغير كلياً منذ استخدام "ناتورا بيسيه" لأنني كنت أشعر بالفعل بالنتائج، لذا أصبحت أتشجع أكثر لتنظيف بشرتي والاعتناء بها يومياً صباحاً ومساء ًحتى وإن كنت مرهقة جداً. كما أن العلامة أصبحت تأخذ جزءاً من مكياجي لأنها تقدم كريمات خاصة توضع قبل المكياج، وأجد أنها تعطيني تطبيق أفضل ونتيجة أروع.

أخبرينا إذاً عن مجموعاتِك المفضلة من "ناتورا بيسيه" والتي تنصحيننا بها؟

أحب كثيراً مجموعة الـ "فيتامين سي" والتي تحتوي على الغسول والمرطب وغيرها من المستحضرات، كما أستخدم كريم شد البشرة لساقي، وأحب الـ Hydra Cream وهو كريم مرطب أستخدمه صباحاً ومساءً، وأستخدم كذلك مستحضر "قطرات الألماس" والذي أعتبره بمثابة معجزة، فهو عبارة عن مستحضر تضعينه بعد تنظيف وترطيب بشرتِك فيقوم بتعزيز كل تلك المستحضرات، أضع منه قطرة واحدة فقط على الوجه بأكمله وأشعر من بعدها بجمال ونضارة البشرة على الفور. بالإضافة لذلك أستخدم واقي الشمس وكريم وأستخدم كريم Cure Sheer Cream إذا كنت متوجهة إلى مناسبة معينة فهو يعمل كقاعدة لكريم الأساس ويجعله يثبت طوال اليوم، كما تستطيعين استخدامه ككريم أساس لوحده لأنه يحتوي على القليل من اللون.

ولكن كيف تستخدمين كل هذه المستحضرات معاً؟

بالطبع لا أستخدمها جميعاً في نفس اليوم ولكن أحاول أن أنوع بين المجموعات التي أستخدمها من يوم إلى آخر.

وماذا عن علاجات العلامة المتوفرة في النوادي الصحية، ما الذي تنصيحننا بتجربته منها؟

فيشال الألماس بكل تأكيد! إنه أكثر من رائع، حيث تستطيعين أن تقومي به ثم أن تتوجهي إلى أي مناسبة لديكِ على الفور، فهو يعطيكِ تحول جذري فوري، وهل تعلمين أيضاً أن "بيونسيه" تغني عنه في إحدى أغنياتها؟ فهي زبونة دائمة لدى علامة "ناتورا بيسيه". إنه معجزة بالفعل.

لنتحدث الآن عنكِ، كيف تحافظين على رشاقتِك؟

أمارس رياضة الجري لمدة 20 دقيقة كل يوم، كما لا أستغني أبداً عن ممارسة تمارين المعدة منذ 15 عاماً وحتى الآن. أما بالنسبة للحمية فأنا آكل كل شيء باعتدال، آكل حوالي سبع وجبات صغيرة في اليوم الأمر الذي يساعد جسمي في حرق الدهون.

بما أن المنافسة أصبحت كبيرة اليوم في دبي في مجال تصميم العبايات، كيف تعملين على إبقاء علامتِك "روج كوتور" مختلفة عن غيرها؟ هل تتبعين ستايل معين؟

عباياتنا تتميز بخط وسلوك وستايل معين وهو ما يجعل الجميع يميز بيننا وبين العلامات الأخرى، كما أننا نتبع نفس هذا السلوك في الترويج والإعلان للعبايات، ونحن معروفون بجرأتنا في حملاتنا الإعلامية وهو أمر لا ترينه في أي علامة عبايات أخرى. عباياتنا غريبة وفي نفس الوقت راقية، هي على الموضة ولكنها محتشمة كذلك، وهي أمور من الصعب أن تجميعها مع بعضها. لذا يطلقون علينا لقب "مهندسات العباية" وذلك لأننا نأخذ بعين الاعتبار كل هذه الأمور في كل عباية نصممها.

وهل تأخذون الموضات والصرعات العالمية الرائجة بعين الاعتبار عند تصميمكم لعبايات جديدة؟

بكل تأكيد، فكل امرأة تحب أن تكون جزءاً من كل جديد في عالم الموضة، إلى جانب أن النساء اليوم مثقفات جداً بكل ما يتعلق بالموضة وجديدها.

ما هو جديدكِ للموسم القادم؟

أنا لا أعمل على حسب المواسم، ولكنكِ ستجدين عبايتين أو ثلاث جدد كل أسبوع.

وما هو هدفكِ المستقبلي لـ "روج كوتور"؟

هدفي هو أن تصبح العباية جزءاً من الموضة العالمية، وأن تصل تقاليدنا في الملبس لجميع أنحاء العالم، لهذا ترين دائماً أن حملاتنا الإعلانية جريئة وغير اعتيادية، فأنا لا أخاف من أن أتخطى الخطوط في سبيل الوصول للعالمية، فخذي على سبيل المثال حملة "الموضة تسبب الغيرة" أنا أعلم بأنني سأتلقى النقد من البعض، ولكنه في النهاية دعاية لنا ولعباياتنا. كما أنني في نفس الوقت أحرص أن تبقى العباية عباية بمعناها التقليدي، وأحرص ألا تتحول إلى سلعة تسويق بل أن تحافظ على مكانتها، لذا فأنا أتخطى الحدود في الحملات التسويقية ولكنني لا أتخطى الحدود في التصاميم.