لن يعود بمقدور أبناءنا أطفالا ومراهقين إناثا وذكوراً أن يفارقوا تلك الكتب الساحرة التي أطلقتها Sony سوني على جهاز بلاي ستيشن تحت عنوان "كتاب العجائب: كتاب الخدع السحرية" Wonderbook: Book of Spells .

وليس مستبعداً أن نتعلق نحن الكبار أيضا بهذا الكتاب والذي أصبح الآن متوفراً منذ الآن (نوفمبر) في أسواق الإمارات. فالكتاب يفتح أبواب المخيلة الذهنية والبصرية ويزود الاثنتين بالطاقة الخلاقة وحب المشاركة والتفاعل مع القة التي نصغي إليها.

 سيصبح لمواعيد قراءة الحكايات حماساً لم تعرفيه في طفلك من قبل. ومن الآن فصاعدا الحكايات ليست قبل النوم فقط، بل للمتعة والمرح وتأجيج العقل وتنمي الخيال وبعث الحماس في الطفل بدلا من جعله يصاب بالنعاس.

المفاجئة هذه المرة أن القصة هذه المرة مكتوبة من أشهر كاتبات القرن الواحد والعشرين، مؤلفة سلسلة هاري بوتر J.K. Rowling التي قالت إن " إصدار Wonderbook:Book of Spells أقرب ما يمكن أن يفهمه Muggle أو ذلك الشخص الذي لا يتمتع بأية قوى سحرية ويقبل عليه عن كتاب خدع سحرية حقيقي. ولقد أحببت ذلك التعاون المُثمر مع الفريق الإبداعي لبث الحياة في الخدع السحرية وبعض من أسرارها. يا له من جهاز مُذهل يوفر تجربة قراءة لا تُضاهى".

وقريبا أنتم على موعد مع حكايات أخرى ضمن السلسلة مثل Wonderbook: Diggs Nightcrawler, Walking with Dinosaurs. . ويصرح القائمون على هذه التقنية الخاصة  لموقع "أنا زهرة" في القراءة أن في نيتهم مستقبلا إصجار الحكايات باللغة العربية أيضاً. بالإضافة إلى أن "كتاب العجائب" سيوفر للعائلات والأطفال والمراهقين كذلك طريقة جديدة للتفاعل مع القصص من خلال تكنوولوجيا "الواقع الزائد" التي يتوقع أن تزيد من تعلق الناس بالقراءة والمطالعة.

أما عن الأسعار، فقد حرصت سوني أن يكون سعر اللعبة في متناول جميع العائلات التي يستهدفها هذا المشروع الجميل. لا تفوتي الفرصة على عائلتك أدخلي القراءة إلى بيتك من أوسع أبوابه.

 

تابعي بالفيديو "هنا" مالم نستطع أن نقوله بالكلمات عن هذه اللعبة الخرافية كالحكايات!