لم يخف أندريه سكاف تأثر الدراما السورية بالأزمة السياسية والعسكرية التي عصفت بالبلد، مشيراً إلى انعكاساتها السلبية على الأجور والأعمال وظروف التصوير السيئة.

وقال في برنامج "نورت" على قناة "mbc" "لا أحب الطمع ولا أسعى إلى بناء ثروة من الفن، لكني غير راض عن أجري، وعندما رفضت أدواراً بسبب الأجر المنخفض، بقيت بلا عمل لسنتين"، مبدياً في الوقت  عينه حبه للأدوار الثانية بعيداً عن البطولة.

من ناحيته، كشف جو أشقر عن ثروته التي بلغت عشرين مليون دولار، ونفى أن يكون سبب غنائه باللهجة الخليجية هو كسب المال بل عزاه إلى حبّ التحدي.

وعن الكليبات التي قدمها، قال "تتسم أعمالي بالجرأة وتشبهني كثيراً لكنها غير خادشة للحياء ولم أتخط الخطوط الحمراء، لكن المجتمع العربي غير معتاد على هذه الجرأة".

ورفض فكرة احتراف زوجته للفن، بل رفض الارتباط بمغنية من الأصل.

أما ليلى كنعان، فأكدت تمسكها باعتزال إخراج الكليبات، لأن الوقت قد حان للانتقال إلى شيء أكبر خصوصاً أنّها درست الإخراج السينمائي لسبع سنوات، مؤكدة أنّها لن تتراجع عن القرار من أجل كاظم الساهر ولا نانسي عجرم.

ورفضت حصرها في بلدها لبنان، موضحة امتلاكها لجواز سفر كندي، مضيفة أنّ زوجها فرنسي.

ونفت وجود مشكلة مع شيرين عبد الوهاب، وبررت تخلفها عن إخراج كليب رامي عياش بسفرها إلى أميركا أثناء حرب تموز 2006.

من جانبها، عزت انتصار تجسيدها للأدوار الشريرة بعيداً عن الكوميديا إلى وجود ثورة وفيضان وطاقة بداخلها تريد إخراجها ولأنها تحبّ التغيير.

وأبدت مسؤوليتها الكاملة عن الشتائم التي تلفظّت بها في مسلسل "البلطجي" لأنّها جزء من الواقع المعاش.

وقالت إنّها خائفة على الإخوان، داعية الله أن يعينهم على ما ابتلاهم لأنّ مسؤولية الحكم كبيرة.

اقرأ المزيد:

“نوّرت”: رامي عياش لم يتزوّج بالسر وأحمد بدير يرفض “الباروكة”

غزل “لايف” بين رمزي وبوشوشة!

ما سرّ بكاء شكران مرتجى ومرام البلوشي؟