حسناً، يبدو أنّ الصداقة الوطيدة بين النجمتين نانسي عجرم وإليسا، والتي يتحدث عنها الوسط الفني حالياً بناءً على تغريداتهما الأخيرة على موقع Twitter، قد بدأت تنضَج وتدخل في إطار الاختيارات الأنيقة، (على غرار طالبات الجامعات اللواتي يعشقن التسوق معاً داخل نفس المتاجر والمراكز التجارية).

وبما أنّنا في قسم الموضة جاهزون دائماً لرصد كل ما يتعلق بهذه الاختيارات، إليكِ المقارنة التي وضعناها، تاركين المجال لكِ لانتقاء الأجمل برأيكِ: نانسي وإليسا وموضة خريف فيكتوريا بيكهام صدرَ منذ أيام الكليب الجديد لأغنية "بدك تبقى فيك" ، للنجمة نانسي عجرم تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، ورعاية مجوهرات داماس. نانسي التي بدت متألقة بإشراقتها البسيطة المعتادة، برزت في إحدى المشاهد الرئيسية بفستان كريب ذو أكمام متوسطة الطول اختارته منسقة الملابس كارولين كازيا، من مجموعة فيكتوريا بيكهام لخريف 2012 الصادرة في نيويورك. الثوب ذكّرنا مباشرةً بإحدى إطلالات الفنانة إليسا ضمن جلسة التصوير الأخيرة مع المصوّر روجيه مكرزل، حيث اختارت فستان من نفس مجموعة بيكهام بالأسود والأخضر الزيتوني، ذو نمط الـ

Color Blocking  أي "كتل الألوان"،  الذي ينطبق أيضاً بدوره على فستان نانسي.

وعن هذا النمط بالتحديد ذكرت بيكهام عند عرض المجموعة في فبراير الماضي، أنّها لم تعد حامل وقد استعادت رشاقتها، وبهذا الأسلوب تود أن تظهر من الآن فصاعدا.  حتى أنّ الصحافة رحبت بتصاميمها للخريف واعتبرتها توجّهاً رياضياً ممتازاً، نحو ما هو مريح ومليء بالأنوثة في نفس الوقت. أحلام وشيرين وكابوس الفستان البرتقالي/ الكحلي من جهة أخرى، يُذكر أنّ أزمة، أو كابوس تكرار نفس الفستان كان قد طال النجمتين أحلام وشيرين عبد الوهاب منذ فترة كما ذكرنا في مقال سابق، واللافت أنّه شملَ إبتكار برتقالي/ كحلي من توقيع فيكتوريا بيكهام أيضاً. إلا أنّ إتجاه "كتل الألوان" تناسق برأينا مع قوام كل من نانسي وإليسا نسبياً بالمقارنة مع النجمة المصرية والفنانة الإماراتية. فها توافقيننا الرأي؟ للمزيد:

كابوس فستان شيرين يطارد أحلام!

إليسا في دبي تستعرض رشاقتها المستعادة في حفل Bally

بعد هيفا وهبي نانسي عجرم ترتدي إكسسوارات الأفعى