من منا لم تسمع بمستحضرات مكياج "ديور" الخاصة بالعيون؟ من الماسكارات الأيقونية مثل Diorshow و Diorshow Blackout و Diorshow Iconic وغيرها، كانت "ديور" دائماً السباقة في طرح الماسكارات التي تلبي احتياجات النساء في الحصول على رموش طويلة، كثيفة، محددة، وساحرة!

وماذا عن عُلب ظلال العيون ذات التغليف الأنيق والفاخر والتي تُطرح لنا كل فترة بألوان متنوعة متناسبة مع صرعات وموضات كل موسم، ناهيكِ عن ألوان أقلام الكحل، والآيلاينر بأنواعه.

ونظراً لعشقها الكبير لعالم المكياج، وطاقاتها اللامتناهية في الإبداع فيه، طرحت "ديور" موقعاً إلكترونياً خاصاً بكل تفاصيل المكياج، وخاصةُ المكياج الذي يتم وضعه والتفنن في خلقه من قِبل فريق مكياج "ديور" العالمي خلف كواليس جلسات التصوير وعروض الأزياء، والذي لا تسنح الفرصة لكِ بالتعرف عليه عن قرب. فبهذا الموقع، قربت "ديور" المسافات بينها وبين عاشقات فن المكياج، كما أنها تطلعكِ فيه أولاً بأول عن كل جديد وحصري لديها من مستحضرات ومكياج، هل يوجد هناك شيءٌ أكثر روعة من ذلك؟!

أطلقي العنان لفنانة المكياج التي بداخِلك

وبما أن "أنا زهرة" تنفرد بإطلاعِك أولاً بأول بتطورات مسابقة "ديور" لاختيار أفضل خبير تجميل من الشرق الأوسط بمشاركة خبراء تجميلها العالميين ومتاجر "سيفورا" (اضغطي هنا، هنا، وهنا لجميع المقالات التي طرحناها عن المسابقة) فنحن نحمل لكِ أخباراً سارة جداً! تستطيعين أنتِ أيضاً أن تتفنني في خلق جميع اللوكات التي تحلمين بها وأن تحصلي على مجموعة رائعة من مكياج "ديور" الاحترافي وذلك من خلال إجابتِك عن هذا السؤال:

ما هي الطريقة التي تتبعينها في الحصول على مكياج عيون سموكي؟

أطلقي العنان للفنانة التي بداخلِك وأطلعينا على طريقتِك الخاصة في الحصول على عيون دخانية ساحرة. لكل فنان طريقته المميزة في إبداع المكياج، وبما أن مسابقة Dior Backstage Makeup Masters تعتمد وبشكلٍ أساسي على الإبداع، تدعوكِ "ديور" إلى إطلاعها على سر إبداعِك، ومن يدري، قد تكونين أنتِ الرابحة بالمجموعة الرائعة من مكياج "ديور"!

أجيبي على السؤال في صندوق التعليقات أسفل المقالة، أو أرسلي الإجابة إلى فريق ديور مباشرة عبر الإيميل التالي: competitions@anazahra.com وحظاً موفقاً!