تحت رعاية صاحبة السمو الشيخة لولوة إبنة صاحب السمو الملكي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة رئيس وزراء البحرين، أطلقت علامة Acqua D’Oro عطرها الفاخر الجديد Acqua D’Oro Gold في الـ 18 من نوفمبر الحالي في فندق "ريتز كارلتون" في العاصمة البحرينية المنامة.

ACQUA D’ORO والذي يعني ماء الذهب بالإيطالية، هو عطر يمزج بين الرومانسية الغربية والدفئ الشرقي، وقد تم إنتاجه على يد ثلاث شابات بحرينيات هن نوف عبدالله سيف، نور عبدالله سيف والعلياء عبدالعزيز مسعود. وتم الجمع بين الماء والذهب، وهما العنصران الأكثر قيمة على وجه الأرض، لإنتاجه بتركيبة عطر "أو دو بارفان" فخم وراقي وذو شذا غني وقوي ورائحة طويلة الأمد.

ويعتبر ACQUA D’ORO GOLD  الإصدار الأول من مجموعة عطور ACQUA D’ORO ، وهو يدمج ببلاغة روائح لزهور عدة لخلق مزيج من العطر العربي ذو الشذا الغربي. تلتقي العراقة بالحداثة في هذا العطر الراقي المتطور، وطبيعته ذات الأوجه المتعددة لها القدرة على تحول الرائحة فور رشها وخروجها من الزجاجة.

البساطة التقليدية تلتقي بالتطور الحديث وتخلق عطراً يلبي رغبات وأذواق الجماهير الشرقية والغربية، وقد تم تصنيعه وتصميمه بدقة لضمان وصوله إلى مستوى الجودة الذي يستحقه الجمهور، وكما تقول إحدى مصممات العطر: "عطر المرأة يعكس شخصيتها."