الأحمر، الأخضر، الأبيض، والأسود.. ألوان تعني لمواطني وسكان دولة الإمارات الكثير، لأنها ألوان العلم الذي يرفرف فوق سماء الإمارات العربية المتحدة، حيث تستعد البلاد للاحتفال في 2 ديسمبر، بالذكرى 41 لقيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة الذي أعلن عام 1971. ونحن اليوم من خلال صفحات الموضة في "أنا زهرة" نحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات على طريقتنا الخاصة، حيث رصدنا أشهر النجمات العالميات اللواتي تألقن بألوان العلم الإماراتي، وبفساتين من توقيع أشهر المصممين ودور الأزياء.  
  • أجمل ثلاثة إطلالات باللون الأحمر:
-    ميشيل ويليامز- 32 عاماً: ارتدت النجمة الأمريكية، فستاناً ذو لون أحمر ساطع من Louis Vuitton، خلال مهرجان الأوسكار لهذا العام. النجمة التي تألقت بدور مارلين مونرو في فيلمها My Week with Marilyn، ومنحها جائزة "غولدن غلوب" عن فئة أفضل ممثلة؛ بدت رائعة بهذا الفستان الذي أعاد إلى الذاكرة  ألق خمسينيات القرن الماضي، خاصة مع قصة الشعر القصيرة التي تتميز بها ميشيل. -    تايلور سويفت- 23 عاماً: المغنية الأمريكية صاحبة الكثير من جوائز الموسيقى العالمية، بدت في غاية الجمال بفستان أحمر من تصميم إيلي صعب خلال حفل billboard awards ، حيث اعتبر هذا الفستان نقلة نوعية وتطوراً إيجابياً على إطلالتها، التي فضلتها دائماً بألوان الباستيل. -    إيما ستون- 24 عاماً: نعود إلى مهرجان الأوسكار لهذا العام، حيث ارتدت النجمة الأمريكية، فستاناً جميلاً من Gimabattista Valli، على طريقة بطلات الأساطير اليونانية، وقد تميز بربطة العنق الجانبية التي أضفت الجمال على إطلالة النجمة الشابة.  
  • أجمل ثلاثة إطلالات باللون الأخضر:
-    ناتاشا بولي- 27 عاماً: العارضة الروسية، التي تألقت في أهم أسابيع الموضة العالمية، وعرضت لأكبر دور الأزياء الفرنسية، الإيطالية،والأمريكية، بدت خلابة على السجادة الحمراء في مهرجان كان لهذا العام، بفستان رائع من Gucci بلون حجر الزمرد الذي زينت به أذنيها بقرطين جميلين من دار المجوهرات السويسرية الراقية De Grisogono. -    دوتزن كروس- 27 عاماً: العارضة، والممثلة الألمانية، تألقت هي الأخرى في فستان باللون الأخضر الزمردي من مجموعة إيلي صعب، خلال مهرجان كان. الفستان المصنوع من قماش براق بالكامل، زين وسطه حزام أسود اللون. -    آليسون ويليامز- 31 عاماً: الممثلة، الموسيقية، والكوميدية الأمريكية، حضرت توزيع جوائز Emmy، بفستان من مجموعة الألبسة الجاهزة Oscar de La Renta، لموسم  لخريف وشتاء 2012- 2013. لون الفستان الجميل انعكس على عينيها، فأبرز جمالهما.  
  • أجمل ثلاثة إطلالات باللون الأبيض:
-    ميلا جوفوفيتش-  37 عاماً: الممثلة الأوكرانية الأصل، بدت في غاية الجمال على سجادة الأوسكار الحمراء، بفستان من مجموعة كوتور خريف عام 2009 لللمصمم المبدع إيلي صعب الذي مر اسمه كثيراً خلال الأسطر السابقة. -    باز فيغا- 36 عاماً: الممثلة الإسبانية، خطفت الأنظار في حفل الذكرى العشرين لمؤسسة ألتون جون لمكافحة مرض الآيدز، على هامش جوائز الأوسكار في( بيفرلي هيلز- كاليفورنيا)، بفستان أثار الاهتمام والتعليقات الإيجابية من مجموعة Stephane Rolland لربيع 2012. -    آشلي غرين- 25 عاماً: الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، لف جسدها الجميل فستان أبيض بكتف واحد منسدل من Donna Karan مصمم خصيصاً لأجلها، لحضور حفل Met Ball في متحف متروبوليتان في نيويورك.  
  • أجمل ثلاثة إطلالات باللون الأسود:
-    جيما مايز- 33 عاماً: الممثلة والمغنية الأمريكية، اختارت فستاناً أنيقاً أسوداً براقاً من Reem Acra لتمشي به على السجادة الحمراء في لوس انجلس، لحضور توزيع جوائز Screen Actors Guild Awards. -    كيارا نايتلي- 27 عاماً: الممثلة والعارضة الإنكليزية، تألقت بفستان من إيلي صعب مزج بين الدانتيل والشيفون بطريقة أنثوية رائعة، لحضور العرض الأول لفيلمها (آنا كارنينا)، خلال مهرجان تورنتو للأفلام. -    آشلي سيمبسون-  28 عاماً: المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية، اختارت تصميماً مميزاً من مجموعة Jenny Packham، لحضور Screen Actors Guild Awards في لوس أنجلوس. لم تكن المهمة سهلة، إذ هناك الكثر من الفساتين الجميلة التي ارتدتها النجمات خلال هذا العام، لكننا اخترنا هذه المجموعة، فما رأيك بها؟   المزيد:   كيكة الزفاف: هل تناصر اليوم الوطني الإماراتي؟ بوتيك “فاليديز” يحتفل معكِ بالعيد الوطني بمجموعة خاصة!