تألّق عدد من الفنانات وخصوصاً الشابات خلال حضورهن افتتاح "مهرجان القنوات الفضائية العربية" في دورته الثالثة الذي أقيم في فندق "موفمبيك أكتوبر".

وكرّم المهرجان عدداً من الفنانين وخصوصاً الشباب الذين برزت أعمالهم في  رمضان. وقد استطاع عدد من الفنانات الشابات أن يخطفن الأضواء بفساتينهن منهن منة فضالي التي تألقت بفستان قصير، وميار الببلاوي التي خطفت الأضواء بحجابها وفستانها الأبيض ونجلاء بدر، فضلاً عن فساتين كل من دينا فؤاد ومي القاضي وشيري عادل.

وكرّم المهرجان فريق عمل مسلسل "خطوط حمراء" محمد إمام، ودينا فؤاد، والمؤلف أحمد أبو زيد، والمخرج أحمد شفيق، ومي القاضي، وأحمد عصام، والمنتج محمود شميس.

وحصدت إلهام شاهين جائزة التميّز عن مسلسل "قضية معالي الوزيرة"، وحصل محمود عبد العزيز على جائزة أفضل ممثل على مستوى الوطن العربي، وذهبت جوائز التميز إلى عايدة رياض التي ارتدت فستاناً مكشوف الصدر، وشيري عادل، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، والمؤلف محمد سليمان، والمخرج عادل أديب.

وحصد فريق عمل مسلسل "طرف ثالث" جوائز الإبداع وتسلمها كل من عمرو يوسف، ومحمود عبد المغني، وأمير كرارة، وهنا شيحة، وإنجي المقدم، ونجلاء بدر، ومحمد فراج.

للمزيد:

فساتين الفنانات الشابات تتفوق على أزياء النجمات