لطالما عُرف الدانتيل بسحره البالغ الذي يضفي الجاذبية والأناقة لكل امرأة، ولطالما كان اللون الأسود العصا السحرية للدانتيل .. فيأخذان من قوة بعضهما ليمنحا كل امرأة لمسة أنثوية لا مثيل لها، واللافت في هذا العام أن أغلب مشاهير العالم خضعن لسحر الدانتيل الأسود وارتدين في مناسبات مختلفة أزياء تحوي هذا القماش، الذي يتطلب ارتداؤه - حسب خبراء الموضة - جرأة كبيرة من حيث الاختيار و التصميم.

أنجلينا جولي

حرصت النجمة أنجلينا جولي في حفل توزيع جوائز "The Producers Guild Awards"، على ارتداء فستان من الدانتيل، تميز بتصميمه البسيط و شكله الكلاسيكي.

كيت ميدلتون

 كما تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "War Horse" بفستان دانتيل أسود اللون بأكمام طويلة وياقة واسعة وتصميم يتناسب مع قامتها من " "Temperley London، وعادت لترتدي نفس الفستان لحضور الاحتفال بمرور 600 سنة على إنشاء جامعة سانت آندروز St Andrews University في أسكتلندا.

سيرين عبد النور

زيّن الدانتيل فستان الفنانة اللبنانية التي حصلت مؤخرا على جائزة الجمهور كأفضل ممثلة عربية لعام 2012 سيرين عبد النور ، وذلك في حفلة إطلاق مسلسل "روبي"

غوينث بالترو

النجمة الأمريكية غويث بالترو اختارت خلال حضورها لحفل جوائز الإيمي، ثوب من قطعتين من Emilio Pucci

يظهر جزء من البطن.

كيم كارداشيان

نفس فستان غوينث بالترو الأسود من Emilio Pucci، ارتدته كيم كارداشيان في إحدى الحفلات المقامة على هامش مهرجان كان.

بيرين سات

 النجمة التركية بيرين سات المعروفة مؤخرا باسم "فاطمة"، اختارت أيضا أن تتألق بفستان أسود يعتمد على الدانتيل في تصميمه الناعم، وذلك خلال حضورها حفلة توزيع جوائز مجلة "elle style".

إيما واتسون

بثوب أسود قصير من تصميم رافييل لوبيز مكشوف الظهر ، تميزت الساحرة الصغيرة إيما واتسون خلال حضورها لعرض إحدى سلسلة أفلام "هاري بوتر".

و النتيجة... الشهيرات اخترن الدانتيل و اللون الأسود عنوانا لاناقتهن، و أنت عليك أن تحرصي ألا تخلو خزانتك من قطعة يتخللها الدانتيل، لإضفاء السحر على طلتك.

المزيد:

لا تنسي إضافة الدانتيل لخزانتك لهذا الخريف

كيت ميدلتون تظهر مجدداً بفستان ارتدته سابقاً

5 أسباب لتتأنقي بالدانتيل