إذا مللت من حمامك العادي جداً .. وأردت احداث بعض التغييرات فيه، فهنا بعض المقترحات..

1. أمنحيه لوناً قوياً: اصبغي جدار واحد بلون قوي ينتاسب مع إكسسورات الحمام أو الموازييك المستعمل. وإن كان الحمام ملبس بالبلاط بأكمله في الحوائط والأرضيات ولا يوجد جدار لتصبغيه، فاخلقي التناقض في تغيير سطح المغسلة. إختاري سطح غرانيت لونه قوي ليعكس تناقضاً في الحمام.

2. اضيفي مسكات فخمة لخزانة الحمام أو الادراج: فكري في هذه المسكات على إنها مجوهرات لحمامك وإختاريها بحرص لتتناسب مع الألوان ومواد الستانلس ستيل أو الحديد المستعمل في الإكسسوارات كالحنفية.

3. إستبدال الأدوات الصحية: إن كانت أدواتك الصحية قديمة عن تلك الملونة والمزخرفة فبإمكانك إستبدالها بما هو حديث اكثر وهو أبيض كالثلج فالأدوات الصحية الحديثة تعطي شكلاً معاصراً للحمام.

4. استبدلي ستارة الـ "Shower": يتوجه مصممو الحمامات الحديثة نحو استبدال ستارة الشاور التقليدية بحواجز زجاجية شفافة، فذلك يعطي الحمام فخامة ويجعله يبدو أكثر اتساعاً.

5. الإضاءه: الحمام يستوجب إضاءه جيدة ويمكنها أيضاً أن تكون نقطة مثيرة في الحمام من خلال إستخدام ضوء تصميمه مثير للعين، يكون مثبت بالسقف ان كان إرتفاع الحمام قليلاً أو معلق ان كان الارتفاع يسمح بذلك.

6. الأرضيات: فكري في ترقية أرضيات الحمام إن كانت قديمة وبعيدة عن الأرضيات المعاصرة. فيمكنك إستخدام الحجر الطبيعي أو بلاط ذو نوعية جيدة وإحرصي ألا يكون ناعماً جداً لتجنب الإنزلاق، الخشب غير مستحب إستخدامه في الحمامات.

7. الزرع: اضيفي بعض الخضار الى حمامك اذا كان هناك سعة فالخضرة تعطي الحمام روحاَ مميزة ومتجددة دائماَ.

المزيد:

قبل أن تشتري مغسلة الحمام

4 أفكار لحمام أنيق