كشفت "كوتي بريستيج" Coty Prestige وهي أحد فروع شركة "كوتي" Coty Inc. عن حملة إعلانيّة جديدة لعطر "كلوي" Chloé الذي سبق أن أُطلق عام ?008. أمّا قلب العطر الذي ابتكره "ميشال ألميراك" (دار "روبيرتي" للعطور)، فعبارة عن نسخة عصريّة وفوّارة من الورد. وعليه، حصد هذا العطر نجاحاً عالميّاً فوريّاً ليُصنّف اليوم بين أكثر العطور مبيعاً في كافّة أقطار العالم.    

وللاحتفاء بمرور خمسة أعوام من النجاح المستمر، صوّر "فابيان بارون" حملة إعلانيّة جديدة تعكس رقي ماركة "كلوي" Chloé وأنوثتها الفطريّة، يتمثّل الإعلان المطبوع بصورة لوجه العارضة "سوفي كوبونين" بالأسود والأبيض تأسر من خلالها النفوس بجمالها الطبيعي، فيما تضفي الحيويّة على الإعلان التلفزيوني بابتسامتها وعفويّتها.

دخلت "سوفي كوبونين" قطاع الموضة من بابه العريض في العام ?005، عقب فوزها في مسابقة البرنامج التلفزيوني "عارضة فنلندا الأولى "Finland’s Next Top Model . والآن، باتت إحدى العارضات الأكثر طلباً في أنحاء العالم أجمع.

والجدير بالذكر أنّ قوامها الممشوق وحيويّتها وطاقتها المشرقة تجذب الكلّ تلقائياً. وبالتالي فهي تجسّد أنوثة "كلوي" Chloé بشكل مثالي، كونها أنيقة ببساطة.

في هذا السياق، صرّحت "سوفي كوبونين" قائلةً: "لطالما كانت "كلوي" Chloé دار أزياء أسّستها النساء للنساء. لذا يسرّني جدّاً أن أجسّد عطرها الرمزي اليوم."

أمّا "فرانسواز ماريي"، نائب رئيس قسم تراخيص التسويق الأوروبيّة العالميّة في "كوتي بريستيج" Coty Prestige فعلّقت قائلةً: "ثمّة استمراريّة حقيقيّة بين أزياء ماركة "كلوي" Chloé والعطور التي نطوّرها. فقد حقّق عطر "كلوي" Chloé نجاحاً عالميّاً منذ إطلاقه عام ?008. وبدا من المناسب تماماً بالنسبة إلينا أن نوثّق الرابط بين عالمَي الموضة والعطور عبر اختيار "سوفي"، وهي وجه حملة "كلوي" Chloé الإعلانيّة لمجموعة أزياء خريف وشتاء ?01? – ?013. إنّها مفعمة بالحياة والأناقة والأنوثة، كما تجسّد امرأة "كلوي" Chloé" خير تجسيد.

تنطلق الحملة الإعلانيّة الجديدة للعطر في نوفمبر ?01?.