اعترف ماجد المصري أنّ شعره الطويل ساعده في تحقيق النجاح، نافياً تأخره في الوصول إلى النجومية على اعتبار أنّه ولد نجماً حسب رأيه.

وأوضح بطل "مع سبق الإصرار" في برنامج "بعدنا مع رابعة" على قناة "الجديد"  اللبنانية أنّه إنسان سريع الغضب لكنه يهدأ سريعاً، معترفاً بحادثة اضطر فيها إلى ضرب زوجة صديقه لأنّها وجهت له كلمة مسيئة.

ودعا ماجد مقدمة البرنامج رابعة الزيات إلى التمثيل، خصوصاً أنّه في صدد تصوير مسلسل في بيروت ويحتاج إلى نجمة لبنانية لتؤدي دور البطلة.

من ناحيته، نفى جورج الراسي الشائعات التي نشرتها إحدى المجلات اللبنانية عن تعرضه لدعاوى قضائية، موضحاً أنّه أكل "الضرب" ليلة عيد الحب عندما رفض الصعود إلى "الستيج" للغناء لأن الكاميرا غابت عن الحفل.

وكشف البرنامج عن ميول عدوانية لريم عبد العزيز وكارولينا دي أوليفيرا في صغرهما، فالأولى كانت تجمع الذباب في علب الكبريت، والثانية كانت زعيمة عصابة في الحي الذي تقطنه، ورشت مرة أبناء الحي الآخر بالبيض المخفوق.

وقالت ريم التي تعتبر أول مخرجة سورية للفيديو كليب إنّ "الأغنية السورية تفتقد للدعم المالي، ولذلك فإن مخرجي الكليبات بعيدون عن الأضواء". وأبدت اعتراضها على أعمال البيئة الشامية التي "تنقل صورة غير مكتملة عن المرأة الدمشقية".

أما كارولينا التي تنحدر من أب برازيلي وأم سورية فأكدت عودتها إلى الإقامة في لبنان وبالتالي ظهورها على إحدى شاشاته الفضائية لتقديم برنامج لم تكشف عن هويته.

 

اقرأ المزيد:

ريم عبد العزيز، أول مرة

جيهان عبد العظيم بين الرياضة والفيسبوك!