منذ ظهورها كمقدمة برنامج The Voice، بدأت الانتقادات السلبية تتناول إطالالة أروى جودة، بسبب سوء مكياجها، فبدأت الاتصالات للاستعانة بخبير تجميل آخر ليظهرها جميلة، فمن كان؟

فرق كبير وواضح بين الاطلالة الأولى لأروى وإطلالتها الثانية، فقد بدت مقدمة البرنامج ملفتة في حلقة أمس، والسبب يعود إلى خبير التجميل محمد حيفاوي الذي كان له الدور الأول والأخير في ابتكار "لوك" الفنانة مايا دياب الذي يعتبر اليوم موضة خاصة بها. طبق حيفاوي مكياج "Fresh" لأروى وقد استعمل ألوان الليلكي والبني لتبدو مختلفة عن حضورها الأول.

بدت سحنة اروى موحدة خالية من الشوائب على عكس الإطلالة الأولى ، حين  بدت عيوب وجهها واضحة للعيان.

"سلطان" المكياج

يُطلق على حيفاوي تسمية "سلطان" المكياج، إذ يملك خبرة طويلة في عالم الألوان وصيحات الموضة، وخصوصاً المكياج التلفزيوني الذي يعتمد على تقنية معينة. والدليل على ذلك نجاح "لوك" الفنانة نجوى كرم التي سبق ان تعاونت معه مراراً، وخصوصاً في برنامج "مواهب العرب" إذ أشرف على اطلالتها من الألف الى الياء، وكذلك في عدد كبير من كليباتها.

يملك حيفاوي مقومات قادر فيها على ابتكار "ستايل" لكل نجمة أو إعلامية تستعين به ولم يعرف الفشل لغاية اليوم فهو أوجد "لوك" البشرة السمراء للفنانة مايا دياب التي لا تزال تحصد نجاح ذلك الستايل. وجد القائمون على برنامج The Voice أن الظهور الاول لأروى لم يكن موفقاً، وجاءت التعليقات سلبية على "فايسبوك" و"تويتر" لدرجة أن البعض نصح إدارة القناة بالاستعانة بخبير تجميل آخر وإلا فقد البرنامج رونقه. أكملت مقدمة البرنامج ستايلها بتسريحة شعر بسيطة نفذها مصفف الشعر جو رعد فبدت بطلة متكاملة وأنيقة. فهل بدأت بوصلة أناقة البرنامج تسير بكل نجاح اعتباراً من الأمس، ما رأيك أنت؟

المزيد: 

تعلمي خطوات مكياج النجمة مايا دياب مع “أنا زهرة”

“ذا فويس”: أروى جودة مستاءة… وكاظم مهدَّد!

هالة عجم: إطلالة شيرين الأخيرة بمكياج 3D