أعلنت أجمل للعطور، بيت العطور العريق في المنطقة والحائز على العديد من الجوائز، عن إطلاق مجموعة محدودة تحمل إسم "عطر الامة" كهدية احتفالاً باليوم الوطني الحادي والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشمل مجموعة "عطر الأمة" والتي تعكس الثقافة الغنية لدولة الإمارات وتراثها عبر الأجيال، عبوة "دهن العود" بحجم 3 مل مكونة من أجود أنواع دهن العود الهندي والكمبودي، و"مخلط" الرائع بحجم 6 مل المكوّن من خشب الصندل والورد والمسك مع لمسة من دهن العود، وعبوة من زيت "المسك" الساحر بحجم 12 مل. وتعتبر مجموعة "عطر الأمة" هدية مثالية للمشاركة بالاحتفال باليوم الوطني. وقد تم تغليف مجموعة "عطر الأمة" بغلاف أزرق جميل مرسوم عليه علم دولة الامارات، والعطور الثلاثة وٌضعت في مجسّم كريستالي رائع ومرصع أيضاً بقطع الكريستال الفاخرة.

وقال عبد الله أجمل، مدير عام التسويق والمبيعات في شركة أجمل للعطور: "تفخر أجمل للعطور بتقديم مجموعة محدودة وخاصة جداً من العطور بمناسبة اليوم الوطني الحادي والأربعين لدولة الإمارات. وقد صممت مجموعة "عطر الأمة" باستخدام أفضل العطور التي تمثل ثقافة الأمة وتقاليدها، كما تمثل تقديراً منا للدولة وللشعب العزيز على قلبنا. وعلى غرار الثقافة والتقاليد التي تتناقلها الأجيال، يمكن مشاركة (عطر الأمة) مع أجيال الوطن بكل فخر واعتزاز."

ويبلغ سعر مجموعة "عطر الأمة" الجديدة كلياً 500 درهم، وهي متوفرة في جميع متاجر أجمل وبعض الموزعين المختارين في أنحاء الامارات.