يوم وعد مصفف الشعر المعروف جو رعد قبل فترة، بأن الفنانة سميرة سعيد ستطل ببرنامجها "صوت الحياة" وتشارك في لجنة التحكيم فيه، بلوك جديد ومفاجئ، بدأت وعوده تتحقق وها هي الصور تدل على كلامه، فما سر الستايل الجميل؟

حصل موقع "أنا زهرة" على الأولوية لمشاركة سميرة سعيد ببرنامج اكتشاف المواهب، والجديد فيها أن الفنانة أطلت بلوك شبابي لقي استحسان متابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي. لفت جو رعد المعروف بلمسته الفريدة وقد تعاون سابقاً مع أهم الفنانات في العالم العربي على غرار ميريم فارس وهيفا وهبي، أنه اتفق مع سميرة على اللوك الجديد، فسميرة تملك الجرأة الكافية لتكون إطلالاتها مميزة. علاقة صداقة طويلة تربط رعد والفنانة، وكان من المعجبين بالإغاني التي قدمتها، فأعطى كل ما عنده لتكتمل صورتها شكلاً ومضموناً.

 

مكياج قوي وتسريحة شعر بسيطة

لم يرد رعد أن يبالغ بتسريحة شعر سميرة، بل أضاف إلى شعرها لمسته المعهودة، فقص غرة طويلة، وجمع شعرها إلى الخلف في تسريحة تشبه تسريحة ذيل الحصان. تلك التسريحة المحببة إلى قلوب النجمات في الغرب ونادراً ما تلجأ إليها الفنانات العربيات. بدورها قامت خبيرة التجميل الشهيرة سارة حسن باستعمال ألوان مكياج قوية تليق بملامح الفنانة الشرقية، فوضعت أحمر الشفاه الخمري بكل جرأة واستعملت الآي لاينر الأسود والظلال الملونة لكي تبدو سميرة وكأنها لوحة فنية ملفتة تعيد إلى الأنظار صورتها القديمة التي أطلت بها على العالم. ركزت خبيرة التجميل على سحنة غامقة تخبأ عيوب البشرة، وقد لفتت الأنظار بأحمر الشفاه الرائج في موضة الشتاء الحالية. لا يختلف اثنان أن الفنانة كانت قد غاصت سابقاً في روتين إطلالتها، لكن تعتبر مشاركتها اليوم ببرنامج تلفزيوني يشاهده عدد لابأس به من الناس، فرصة لتعتمد لوكاً قوياً لتغيير نظرة المتابعين لها.

بدت سميرة بالستايل الجديد صبية أزالت عن وجهها كل معالم العمر والتعب، لترتدي مكانها حلة جديدة خاصة بها. يعد مصفف الشعر المعروف بإطلالات ومفاجآت للفنانة، ولكن هل تستمر سميرة بالنجاح بها، أم تعود إلى سابق عهدها؟