تأسس مركز "كيرليز" التجميلي  بمدينة الرياض عام2012، وهو يتميز بكل ما هو جديد في عالم العناية بالشعر، بالإضافة إلى ذلك، فهو يقدم خدمات تطبيق المكياج والعناية بالقدمين واليدين، ويتميز بخدمة تركيب الرموش الدائمة.

موقع “أنا زهرة” قام بزيارة للمركز ليتعرف على خدماته الجمالية أكثر، ويعرفكِ على أجوائه.

 

ما الذي يميز مركز "كيريلز" عن باقي المركز التجميلية؟

يتميز بموقعه في قلب شارع التخصصي بمدينة الرياض، وبديكوره الداخلي العصري، فتتوفر فيه خدمة الـ "واي فاي" للإنترنت وهي ما تجعل زيارة الزبونات ممتعة و مفيدة، بحيث يمكنها إتمام عملها، أو الاستمتاع بتصفح الإنترنت، وكذلك يمتاز بخبرة أخصائيات التجميل اللواتي يعملن فيه.

لنتحدث عن خدماتكم بالنسبة للشعر، أي نوع من الصبغات تفضلون استخدامها في "كيرليز"؟

الصبغات المستخدمة هي الخالية من الأمونيا والتي يكون أساس تركيبها الزيت وليس الماء بعكس الصبغات العادية، فهي تساعد على إبقاء الشعر طبيعياً حيوياً وناعماً.

وماذا عن علاجات فرد الشعر لديكم؟

إن علاجات فرد الشعر التي نقوم بها آمنه جداً وهي من شركات عالمية ?تسبب أضرار صحية كبقية علاجات الفرد الأخرى، كما أنها تمتاز بالتحكم بدرجة الفرد من إزالة النفشة والحفاظ على تجعيدات الشعر الطبيعية.

وماذا عن علاج “اكستنسو” من لوريال للشعر المجعد؟

هو علاج للشعر المجعد يقوم ببناء وتجديد خلايا الشعر من الداخل والخارج، ويمنح الشعر القوة واللمعان، كما يعطي درجة التمليس المطلوبة لشعر المرأة.

ما هي أنواع الشامبوهات المستخدمة في المركز؟

نستخدم شامبو يحتوي على زيت الأرجان وعناصر الشاي الأخضر المضادة للأكسدة.

ماذا عن الشعر الباهت، وماهي أفضل الحلول لزيادة لمعانه؟

يعتمد المركز على استخدامنا أفضل المستحضرات من أهم دور التجميل مثل لوريال، فنحن نقوم بجلسة العلاج عن طريق الماسكات للشعر أو الإبر العلاجية المتوفرة لكافة مشاكل الشعر من تساقط، وتكسر، وضعف في الألياف. ولتسهيل الوصول لنتيجة واضحة للشعر، فنحن نقدم باقة الست جلسات مخفضة الثمن لتتمكن الزبونة من ملاحظة نتيجة مذهلة واضحة لشعرها.

والآن لنتحدث عن خدمة العناية باليدين والقدمين؟

حاولنا الانفراد بخدمة البارافين وهو شمع دافى تغطس به الأطراف لتزيل المياه الزائدة منها وتكسوها نعومة، بعدها نضع طلاء  Shellac الذي يدوم أسبوعين بدون أن يتضرر و بدون أدنى أذى للأظافر من ماركة  CND للأظافر.

وماذا عن خدماتكم بالنسبة للمكياج؟

لدينا فريق عمل متكامل يطبق كل فنون المكياج سواء المكياج اللبناني أو الخليجي أو حتى الهندي، بالإضافة إلى تركيب الرموش الدائمة .

 

هل توجد أي خدمات أخرى للمركز؟

نتميز بإقامة معارض لتشجيع المصممات السعوديات والفنانات بجميع المجالات، وذلك بعرض منتجاتهن من لوحات فنية أو أزياء أو اكسسوارات لدعم المواهب الجميلة.