كنا قد نقلنا لكن سابقاً خبر وصول ماركة المكياج الفاخرة "لورا مرسييه" إلى دبي وذلك من خلال مقابلة فيديو أجريناها مع خبيرة التجميل العالمية للماركة "طيبة جعفري" والتي أجابت عن جميع أسئلتكن بخصوص المكياج وتطبيقه وطرق جعله يدوم لفترة أطول في مناخ الشرق الأوسط.

واليوم، تفتتح "لورا مرسييه" ركنها الخاص بمستحضرات الجمال الجديد في متجر "هارفي نكلز دبي" مع طرح تشكيلة المكياج الحصرية "آرت ديكو ميوز" (Art Deco Muse).

وتستمد تشكيلة "آرت ديكو ميوز" لموسم الأعياد 2012 إلهامها من الهندسة والأسلوب والطابع الزخرفي المميز لحقبة "آرت ديكو" الفنية التي سادت العاصمة الفرنسية باريس في أواسط عشرينيات القرن الماضي، والتي تجلت أبرز ملامحها في اللوحات الرائعة للفنانة الشهيرة تامارا دو لومبيكا. وكانت هذه الحركة الفنية المميزة نتاج بدايات عصر الحداثة الكبرى في القارة الأوروبية. واستخدمت "لورا مرسييه" هذا الأسلوب التصميمي لإبداع تشكيلة غنية من ظلال المكياج بألوان الذهبي والأحمر والأسود، والتي تتباين مع بعضها البعض على نحو رائع مع إضفاء لمسات حادة اتسمت بالقوة والتناسق والمظهر الجذاب.

وتتميز منتجات التشكيلة بطابعها الساحر الذي تتناغم فيه ألوان الذهبي والبرونزي مع الأحمر الزاهي والأسود الفاحم. وتضفي هذه الظلال الرائعة على العينين مظهراً حاداً يغلب على خطوطه الأساسية اللون الأسود مع خلفية رائعة من اللون الذهبي المتلألئ، فيما تزدان الشفاه باللون الأحمر اللماع لإضفاء لمسات قوية لا تخلو من الجرأة. وهكذا يبدو الوجه مع مجمل هذه المستحضرات أشبه بمنحوتة فنية حقيقية يكملها طلاء الأظافر المذهل باللونين الأحمر والأسود.

وتتوفر تشكيلة "آرت ديكو ميوز" من "لورا مرسييه" حصرياً لدى قسم الجمال في الطابق الأول من متجر "هار?ي نكلز دبي" في "مول الإمارات"، وذلك اعتباراً من 25 نوفمبر 2012.