خبر سار لجميع محبات عطر المصمم اللبناني إيلي صعب! فقد أعلنت "بيوتيه بريستيج إنترناشونال" عن فوز عطر ELIE SAAB Le Parfum بالجائزة الأولى خلال حفل توزيع الجوائز المرموقة FIFI Arabia Awards لعام 2012، وذلك خلال حفل عشاء أقيم في فندق أرماني ببرج خليفة في شهر نوفمبر الحالي.

وكان عام 2012 قد شهد نجاحاً باهراً لهذا العطر الفاخر، فقد حصد عطر ELIE SAAB Le Parfum  عدداً من الجوائز العالمية في قطاع صناعة العطور ومن عدد من الهيئات التابعة لمؤسسة FIFI حول العالم. ففي أواخر شهر أبريل من هذا العام، فاز العطر بجائزة "أفضل عطر يتم إطلاقه في 2012" خلال حفل توزيع جوائز DUFTSTARS بألمانيا، هذا بالإضافة إلى جائزة "أفضل حملة إعلانية". أما في شهر مايو الماضي فقد فاز العطر بجائزتي "أفضل عطر نسائي" و"أفضل حملة إعلانات مطبوعة لعطر نسائي".

واستمرت سلسلة النجاحات في شهر يونيو عندما فاز العطر بجائزة "أفضل عطر نسائي" إضافة إلى جائزة" أفضل قنينة عطر نسائي"و"أفضل حملة إعلانية لعطر نسائي" خلال حفل جوائز FIFI Awards 2012 الذي أقيم في باريس.

وقد تنافس عطر ELIE SAAB Le Parfum مع عدد من أرقى ماركات العطور العالمية في النسخة الثالثة من جوائزFIFI Arabia Awards 2012 ، ليحل في المركز الأول عن فئة "العطور النسائية العالمية المرموقة". وتأتي هذه الجائزة المرموقة لتؤكد تفوق هذا العطر الفريد كأحد أفضل وأبرز الإبداعات العطرية في عالم الجمال لعام 2012.

ويشار إلى أن عطر ELIE SAAB Le Parfum هو أول عطر يطلقه المصمم اللبناني إيلي صعب، كان قد أطلق في عام2011، ليصبح منذ ذلك الحين العطر المميز لدار الأزياء الراقية. ويتميز العطر بنفحات الأزهار والشمس والأخشاب، وهو من إبداع فرانسيس كركدجيان تكريساً لشغف المصمم بالضوء والتألق والأنوثة. ويقول كركدجيان: "كان من أبرز ما جذبني في العمل مع إيلي صعب هو فكرة تفسير وتجسيد الضوء، لم تكن في ذهني أي صورة محددة بل مشاعر وأحاسيس فقط: بياض الشمس في أوجها، والأنوثة المتألقة، والتفسير العصري للجاذبية والفتنة".

مبروك إيلي صعب! إنه أمر رائع بالفعل أن يفوز عطر لمصمم لبناني عربي بكل هذا الإعجاب والتكريم من كل أنحاء العالم، ألا توافقيننا الرأي؟