استضافت MAKE UP FOR EVER حدثاً حصرياً في سيفورا، مول الإمارات، للاحتفال بافتتاح استوديو SWISS (Studio Within Sephora Store)، و الذي يعدّ الأول من نوعه في الشرق الأوسط بتصميم يحاكي ما وراء الكواليس ليتمتع العملاء بأجواء تسوق فريدة و مثيرة.

ابتدأ الحفل بقص الشريط متبوعاً بعرض للرسم على الأجسام خطف أنفاس الحضور مستوحى من آخر مجموعاتها، مجموعة Black Tango، لتسليط الضوء على الجانب المحترف للعلامة. تلبية لاحتياجات جميع النساء، قامت MAKE UP FOR EVER بإطلاق إضافة جديدة لتشكيلتها Aqua مع Aqua Rouge الجديد، أحمر الشفاه السائل و المضاد للماء الذي أبرز و سلّط الضوء على جمال شفاه الحضور.

لتلبية احتياجات خبراء التجميل و الزبونات، فإن هذا الاستوديو يقدم بتصميمه العصريّ تجربة فريدة في عالم الماكياج? فهو يتيح لعملائه فرصة التعّلم والاستمتاع بالتسّوق. وتلبيةٌ احتياجات فناني التجميل المحترفين والنساء على حد سواء? يضم هذا الاستوديو تشكيلة كبيرة من المنتجات التي تتراوح ما بين المكياج اليومي و المكياج الفني والمؤثرات الخاصة.  MAKE UP FOR EVER معروفة بمنتجاتها التي تتعدي 1,400 منتج والتي تمتاز بتركيبتها الفريدة وتشكيلتها الواسعة من الألوان. وتقدم منتجات يحبها ويقبل عليها المشاهير من جميع أنحاء العالم خاصة نجوم هوليوود.

مع استوديو SWISS من MAKE UP FOR EVER   ستتمكّن كل امرأة من اكتشاف أسرار عالم المحتَرفين والشعور بأنها اكتسبت مهارات تجعلها بحق فناّنة مَكياجْ محترفة!