كوني محررة قسم الجمال في موقع "أنا زهرة"، قد يكون أجمل جزء من عملي هو تجربة مستحضرات التجميل على أنواعها قبل نزولها إلى السوق، ولكِ أن تتخيلي الكم الهائل منها كل شهر! وفي رحلة البحث عن أفضل مستحضر سواء كان من مساحيق التجميل أو العناية بالبشرة لإطلاعكن جميعاً عليه، دائماً هناك مستحضر واحد يكون هو "نجم" الشهر، لأنني أقع في حبه منذ التجربة الأولى! ولهذا الشهر "نجمتنا" هي بالتأكيد ماسكارا High Impact Extreme Volume الجديدة من "كلينيك".

جربت ماسكارا واحدة فقط من ماركة "كلينيك" في السابق، لذا عندما وصلتني هذه الماسكارا الجديدة لم أكن أدري ما الذي يجب أن أتوقعه منها: هل ستكون رائعة وتعطيني طول وكثافة وسواد حالك للرموش؟ أم ستكون عادية ومثل الكثير من الماسكارات الأخرى؟ بصراحة لم أتوقع شيئاً، فقد كنت في عجلة من أمري وكانت العلبة الجديدة أمامي فأمسكت بها وبدأت بوضع الماسكارا، والنتيجة؟ رائعة!

منذ أول سحبة باستخدام ريشة الماسكارا لاحظت الفرق، أعطت الرموش كثافة وطول فوريين، بالإضافة إلى تمويجهم للأعلى من دون الحاجة إلى مموج الرموش Eyelash Curler، ولم تحتج مني سوى طبقة واحدة فقط. جزء من هذا يعود إلى ريشة الماسكارا نفسها، فهي تتمتع بشعر خشن قصير جداً يمكنها من الوصول إلى الزوايا الداخلية من العينين وبذلك تلتقط كل رمش وترفعهم جميعاً للأعلى. أما الجزء الثاني فيعود إلى احتواء تركيبتها على Primer أو قاعدة من "البوليمرات" التي تغلف الرموش على الفور وتساعد في تفريقها وعدم تلطخها. كما أعجبني جداً لونها وتصميمها الأنيق. متوفرة باللونين Black و Extreme Black.

أنصحكِ بتجربة هذه الماسكارا هذا الشهر وإخبارنا: هل أحببتها أنتِ أيضاً؟