لا نعتقد أنّه من المُمكن أن يمر أكثر من شهرين على التوالي دونِ أن نرى نجمة عربية واحدة على الأقل متألقة بإبتكار من دار Dolce & Gabbana ، فالإسم بات بمثابة "ضرورة أنيقة" أي كما يقال بالإنجليزية Style Must Have ولم يعُد مجرد ماركة تدخل ضمن كماليات حجرة الملابس.

بالتالي فمنَ المتوقع أن تقتني كل فنانة وكل سيدة عاشقة للموضة قطعة أو أكثر من هذا الدار إلى جانب حقيبتها الـ Speedy أو الـ Never Full من Louis Vuitton وفستانها الضيق القصير من  Herve Leger  وشاحها الكلاسيكي من Hermes...!!

مايا دياب في عرض أزياء محلات  Aishti

بالعودة إلى هذا الشهر، فقد ظهرت الأسبوع الماضي النجمة اللبنانية مايا دياب لحضورعرض الأزياء السنوي لمحلات Aishti الفاخرة في وسط بيروت، متألقة بفستان متوسط الطول من Dolce & Gabbana. الإبتكار جاء مصنوعاً من قماش الـ Mesh الأسود ومطرّزاً بآلاف الأحجار البرّاقة بالتناسق مع ياقة دائرية مغلّفة بقماش الكريب الماتي، وهو متوفّر الآن على بعض المواقع التي تتيح التسوق عبر الانترنت بسعر  2800 دولار أمريكي.

وبرأينا فإنّ نمط التصميم لا يَبتعد عن أسلوب مايا الحاد، ولكنه يُعدّ نوع من البساطة بالنسبة للمذيعة والمغنية المعروفة بتعمّدها جذب الأضواء عبر الإفراط في التأنق إذا صحّ التعبير.

هيفا وهبي تعشق بريق Dolce & Gabbana أيضا

من جهة أخرى، فمنَ المعروف حب النجمة هيفا وهبي للبريق وخاصةً فوق الفساتين القصيرة أو تلكَ معتدلة الطول. وبالفعل فقد ظهرت الفنانة منذ بضعة شهور في إحدى جلسات التصوير متألقة بفستان برّاق من Dolce & Gabbana يُمكن إعتباره نسخة أخرى من ثوب مايا، أتى مطرّزاً بالكامل بالأحجار المعدنية ذات اللون الأخضر الساطع.

الابتكار متوفّر أيضاً على بعض المواقع الالكترونية حالياً، وقد انخفضَ سعره إلى حوالي 900 دولار أمريكي أي ما يُعادل 3300  درهم إماراتي.

وأنتِ ما قولكِ؟ هل أنتِ من عشاق البريق أي الـ Sequins لدى Dolce & Gabbana؟ وعلى مَن مِن النجمتين يبدو أكثرَ جمالاً برأيكِ؟

المزيد:

أنا زهرة تكشف سبب طلاق هيفا

فاديا مندلق للعروس: هذه هي أسرار شعر مايا دياب!

ميريام فارس في خبر عاجل على “الجزيرة”