أليست معجزة أن يسترد الشعر التالف حيويته خلال دقيقة واحدة فور الانتهاء من غسله بالشامبو؟ إذا كنت قد فقدتِ الأمل في علاج شعركِ التالف وتعتقدين أنك بحاجة إلى معجزة حقيقية لتحقيق ذلك فإن الأمر سوف يتطلب منك دقيقة واحدة لتكتشفي أن حلمك قد تحقق! لقد وضعت لوريال باريس نهاية لمعاناتكِ مع الشعر التالف وذلك في 60 ثانية فقط وبفضل كريم العناية الفوريةInstant Miracle  من مجموعة  Elvive Total Repair 5للعناية بالشعر التالف.

لقد حققElvive Instant Miracle نجاح منقطع النظير منذ طرحه في الدول العربية. حيث أقبلت السيدات اللاتي كن بحاجة إلى حل فوري لعلاج شعرهن التالف على شراء أعداد كبيرة من المنتج المتاح في الأسواق، مما جعل فريق عمل لوريال باريس يعمل جاهداً على توفير المزيد من المنتجات لتلبية الطلب المتنامي في المنطقة.

إن السبب وراء هذا النجاح بسيط: يقوم كريم العناية الفورية Instant Miracle الجديد بتغيير حالة الشعر التالف في دقيقة واحدة وذلك بفضل تركيبته الثورية والتي تأتي في شكل جل كريمي ذو تركيز عالي للمواد الفعالة التي توفر حماية مستهدفة وكاملة للشعر. حيث يقوم بإعادة بناء الشعر من العمق خلية بعد خلية ويعيد تكوين سطح الشعرة. إن هذه التركيبة التي تقوم بإعادة الحيوية للشعر غنية بـمركب البروكيراتين المركز والسيراميد حيث أنها تتغلغل لتقوية الشعر وتعالج التلف بشكل مكثف من الداخل إلى الخارج. وبذلك يكون الكريم قد وضع نهايةً لمعاناتكِ عن طريق معالجة العلامات الخمسة للشعر التالف وهي: تساقط الشعر بسبب التكسر، والأطراف المتقصفة، والخشونة، والبهتان والترهل.

جيل جديد من مستحضرات العناية بالشعر

إن تركيبة كريم العناية الفورية Instant Miracle الاستثنائية المركزة والتي أثبتت فعاليتها تضع المستحضر في مكانة مختلفة عن بقية المنتجات: فهو يمثل جيلاً جديداً من مستحضرات العناية بالشعر. فهو غني بالبروكيراتين المركز الذي يجمع بين حمضين أمينيين من الكيراتين ويعالج تركيبة الشعرة ويدعم هيكلها من الداخل مما يجعل الشعر يستعيد حيويته وقوته بالكامل. كما يحتوي على السيراميد وهو عنصر حاصل على براءة اختراع من مختبرات لوريال للأبحاث والذي يقوم ببناء المادة التي تربط خلايا الشعر بعضها البعض  ويجعل سطحه متساوي وناعم.

والنتيجة هي تحول فوري للشعر من الجذور حتى الأطراف: فهو يصبح أقوى، أكثر حيوية وذو ملمس حريري ولمعان صحي وبدون أطراف متقصفة. إن ملمس الجل الكريمي الخفيف يعني أنه يمكن استخدامه كل مرة تقومين فيها بغسل شعرك بالشامبو. كما ان رائحته الزكية ستلهم حواسك وتجعل التجربة مليئة بالإحساس الممتع. تقوم التركيبة بالتغلغل في الشعر بسهولة وتعمل بشكل فوري حتى تشعري مع كل غسلة بأن طبيعة شعرك قد تحولت بشكل فريد وبطريقة لم يسبق لها مثيل؛ وكل ذلك في دقيقة واحدة فقط!

إرشادات الاستعمال:

للحصول على أفضل النتائج مع تركيبة كريم العناية الفورية Instant Miracle  عليك  باستخدامه مع مجموعة منتجات Elvive Total Repair 5: الشامبو والبلسم والماسك. اتبعي ثلاث خطوات بسيطة للحصول على شعر صحي وقوي:

1-  اغسلي شعركِ باستخدام شامبو  Elvive Total Repair 5.

2-  غذي شعرك باستخدام بلسم Elvive Total Repair 5 ودلكيه ليغطي الشعر كله حتى أطرافه ثم قومي بتدليك فروة الرأس برفق قبل الشطف.

3-  عالجي شعركِ مرتين على الأقل أسبوعياً وساعديه على استعادة حيويته باستخدام كريم العناية الفورية Elvive Total Repair 5 Instant Miracle . بعد غسل الشعر بالشامبو ضعي هذا المنتج على الشعر ووزعيه بشكل متساوي من الجذور حتى الأطراف ثم  اتركيه لمدة دقيقة واحدةثم إغسليه. سوف تشعرين وترين الفرق على الفور.

تتوفر كافة مستحضرات Elvive Total Repair 5 بما فيهاInstant Miracle في جميع محلات التسوق الكبرى والسوبرماركت والصيدليات بالأسعار التالية:

- Elvive Total Repair 5 Instant Miracle 21 درهم.

-         شامبو Elvive Total Repair shampoo5 : 21 درهم للعبوة 400 ملل و15 درهم للعبوة 250 ملل.

-         بلسم Elvive Total Repair 5 : 15 درهم للعبوة 200 ملل.

-         ماسك Elvive Total Repair 5 Mask: 39 درهم.