لفتت سارة الهاني الحضور بمكياجها الجديد الذي اعتمدته خلال الحفلة التي أحيتها مؤخراً في بيروت، وقد بدت الفنانة متجددة بالألوان التي لجأت إليها، فمن اهتم بلوكها الجديد؟

يعرف خبير التجميل الشهير محمد حيفاوي باعتماده على ألوان المكياج الرائجة حالياً، ويخلق للفنانة التي يتعاون معها ستايلاً معيناً يميّزها عن زميلاتها، وكيف لا، وهو من أوجد لوك الفنانة مايا دياب التي تميزت بحاجبيها العريضين الذين يعتبران موضة اليوم، ولون بشرتها السمراء، كما استطاع حيفاوي أن يبرز نقاط الجمال لدى الفنانة نجوى كرم التي تتعامل معه باستمرار خصوصاً في كليباتها وطلاتها الإعلامية، وها هي سارة الهاني تختار حيفاوي ليشرف على مكياجها لتطلّ بلوك فريد من نوعه.

من دون تغييرات

الملفت في المكياج الذي ظهرت به سارة أنه حافظ على ملامح وجهها ولم يعتمد ألواناً تظهرها وكأنها ترتدي قناعاً، بل على العكس بدت الفنانة طبيعية مع إبراز مكامن القوة في جمال عينيها ولون بشرتها. اعتمد حيفاوي على الكحلة السوداء والزرقاء فمزجهما معاً ليعطيا طلة جميلة، كما تخلى عن لون أحمر الشفاه القوي وحدد الشفاه بلون طبيعي، وركّز على عيني سارة. كما استعان حيفاوي بالألوان الفاتحة كظلال جميلة على غرار الزهري والموف، فبدت الفنانة مشعة بلوك نادراً ما كانت تلجأ إليه. تملك سارة ملامح جمال شرقية، لكنها للأسف لم توفق كثيراً بإطلالاتها السابقة لأنها كانت تعتمد على الكثير من الألوان القوية ومن المعروف أن ذلك النوع من المكياج يحتاج إلى ملامح وجه معينة لتبدو صورة الفنانة جميلة وأي خطأ في المكياج قد يوقع المرأة في مشكلة هي بغنى عنها.

شعر أسود طويل

لم يكن المكياج وحده ما ميز إطلالة سارة الاخيرة، بل كذلك تسريحة الشعر الطبيعية التي نفذها مصفف الشعر المعروف ميشال زيتون، الذي لم يلجأ إلى التسريحات المبالغ فيها، بل فضّل أن يترك شعر الفنانة على حريته مع اضافة تجعيدة صغيرة عليه. اعتمدت سارة الشعر الأسود كلون جديد لها، وأضافت إليه بعض الخصل لتبدو طلّتها بهية.

إذاً، هذه هي إطلالة سارة الهاني الأخيرة، فهل أعجبكِ التغيير الذي طرأ عليها؟