أخبار رائعة لكل من تحب وتعشق المكياج من قارئات "أنا زهرة"! فنحن نكشف لكِ أولاً وقبل الجميع عن أكبر وأهم مسابقة تقيمها الماركة العالمية "ديور" مع محلات "سيفورا" للجمال في الشرق الأوسط لاختيار أفضل خبير تجميل لمكياج ديور.

تفاصيل مسابقة مكياج Dior & Sephora Makeup Masters

بدأت المسابقة في شهر أبريل/نيسان من العام الحالي، حيث خضع 180 شخصاً من فريق Sephora الطموح لاختبارات متنوعة بغرض التأهل لخوض مسابقة "ديور" و"سيفورا" لأفضل خبير تجميل والتي تحمل إسم Dior & Sephora Makeup Masters.

وضم فريق "سيفورا" المشارك متسابقين من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، اختير منهم اثني عشر خبيراً للمتابعة في المسابقة والتأهل لنصف النهائيات والتي عقدت بدورها في شهر يونيو/حزيران 2012، حيث تبارز المتسابقون ببسالة، مسلحين بحمرة الخدود و ظل العيون، يجاهد كل منهم لإظهار قدرته أمام الحكام بغية كسب تأييدهم و ضمان التأهل للمرحلة النهائية من المسابقة!

وقريباً سيحظى الستة الذين تأهلوا في نصف النهائيات بفرصة واعدة لإثبات أنفسهم، قدراتهم، ومواهبهم في عالم المكياج في  حدثٍ حقيقي للموضة تقرر موعده يوم الجمعة الموافق الثلاثين من نوفمبر/تشرين الثاني 2012 في متجر Sephora في "دبي مول"، و بمساعدة فريق مكياج "ديور" الاحترافي Dior Pro Makeup الذي قدم للمتنافسين تدريبات واسعة وشاملة في كل ما يخص المكياج.

على ماذا يتحدون بعضهم ويتنافسون في النهائيات؟ على إظهار مواهبهم، و قدراتهم لتجميل وتزيين العارضات في كواليس عرض أزياء الـ "أوت كوتور" Haute Couture من Dior حيث سيتم عرض آخر صيحات مجموعة Dior’s Cruise على منصة عرض الأزياء التي ستقام خصيصاً لهذا الحدث الضخم في محلات "سيفورا".وستتضمن لجنة الحكام المدونة الأكثر شهرة في دبي وهي مدونة الموضة تالا سمّان. 

كما يذكر أن المتنافسين قد تحدوا بعضهم خلال نصف النهائيات التي عقدت في 24 يونيو/حزيران على إحياء فكرة تجميلية تدعى الطير الإستوائي أو الـ  “Tropical Bird”  بناءً على طلب لجنة الحكام.

وقد سنحت الفرصة لهم خلال التحضير للنهائيات بالعمل جنباً إلى جنب مع Emmanuelle Geoffrey، Junior Cedeno، و Jamie Coombes من فريق Dior الدولي لخبراء التجميل، وتدربواعلى أكثر صرعات التجميل قوةً وطلباً وراء الكواليس مثل: مكياج العيون الدخاني أو السموكي، الرسمة المثالية للشفاه، وإتقان مكياج الوجه المثالي والخالي من العيوب والمزين باستعمال تقنية البخ.

والخبر السار لكِ؟ أن الدعوة عامة للجميع لحضور المسابقة النهائية، ويمكن لأي شخص أن يشارك و يشهد اختيار أفضل خبير تجميل في "فن التجميل من Dior" Dior Makeup Artistry وذلك بالتوجه لمتجر "سيفورا" في "دبي مول" في الثلاثين من نوفمبر الحالي ابتداءً من السادسة مساءً. نحن سنكون هناك بكل تأكيد، فعشقنا وشغفنا بالمكياج والموضة لا يمكن أن يسمح لنا أن نفوت هذه الليلة غير الاعتيادية من الأزياء الفخمة والمكياج الأروع من "ديور" فهل ستشاركيننا؟!

POLL

"أنا زهرة" تمنحكِ فرصة أحلامِك: خبراء تجميل "ديور" العالميين في خدمتِك!

والآن حان دوركِ أنتِ لتستفيدي من فريق خبراء تجميل "ديور" الاحترافي وذلك باختيارك لما تودين أن تعرفيه منهم:

-         أود أن أعرف أكثر عن طرق وضع مكياج العيون

-         أود أن أعرف أكثر عن طرق وضع مكياج الشفاه

-         أود أن أعرف أكثر عن طرق وضع مكياج الوجه (كريم الأساس، الكونسيلر)

-         أود أن أعرف أكثر عن طرق تحديد الحواجب