تمثل التوليفة اللونية المكونة من الأحمر والأخضر أحدث صيحات التنسيق هذا الشتاء. وأوضحت سونيا غراو، خبيرة الموضة بمدينة أولم الألمانية، أن هذه التوليفة اللونية تغازل الجريئات في المقام الأول.

خيارات تنسيق متعددة 

وأشارت غراو إلى أن إمكانيات التنسيق بين هذين اللونين تشمل الملابس والإكسسوارات، فعلى سبيل المثال يمكن ارتداء فستان يزهو بإحدى درجات الأحمر مع جورب أخضر أو قلادة خضراء أو ارتداء تايير أخضر مع حذاء أو حقيبة باللون الأحمر.

 لون بشرتك يحدد خيارك

وكي تحقق هذه الطلة تأثيرها المرجو، أكدت خبيرة الموضة الألمانية على أهمية أن يتناغم اللون القريب من الوجه مع لون البشرة، موضحة :"اللون الأحمر الصارخ لا يتناغم مع البشرة الشاحبة أو المائلة للحُمرة، بينما يبدو اللون الأخضر الزاهي أفضل بالقرب من الوجه بشكل أساسي".

 إذا كنت تخافين التجربة إليك الحل

من ترى أن هذه التوليفة اللونية جريئة جداً بالنسبة لها، تنصحها غراو بإدخال اللون الأسود في طلتها؛ فإذا كانت ترتدي مثلاً قطعة فوقية باللون الأحمر أو الأخضر، يمكنها حينئذ ارتداء سروال أو تنورة باللون الأسود، على أن تكون خامتهما من الجلد أو القطيفة أو الجينز.

 ألوان أخرى لهذا الشتاء

وأشارت غراو إلى أن هذا الشتاء يشهد أيضاً رواجاً كبيراً لتوليفات لونية أخرى، مثل الأزرق الكوبالت مع الأخضر والبني مع درجة القرفة والرمادي مع البيج والوردي مع الموف والأصفر مع الأزرق.

المزيد:

ملابس شتاء 2012 أنوثة تعكس النضج والأناقة

10 نصائح لتبدي أطول وأنحف!

لا تخافي الغرامات الزائدة! جمالك وأناقتك في يدك