نشرت الفنانة نانسي عجرم على موقعها الاجتماعي "فيسبوك" صوراً لها خلال تصويرها فيديو كليب جديد لها لأغنية "بدك تمشي فيك"، وفور نشر الصور بدأت التعليقات الإيجابية بالظهور حول ستايلها الجديد الذي تطل به، فما هي التغييرات التي أجرتها نانسي؟

بدت نانسي ضاحكة في صورها ومليئة بالحياة، وقد انعكست الصور إيجاباً على كل من تصفّحها، واعتبر البعض أنها لا تزال في المرتبة الأولى من ناحية الأغاني الجميلة وكذلك الإطلالة الفريدة. يبدو أن الفنانة سلكت طريق التغيير في ستايلها بعد أن كانت فيديو كليباتها السابقة متشابهة من ناحية المكياج الطبيعي والشعر المائل إلى الأشقر، وها هي تطلّ في أغنية "بدك تمشي فيك" بشعر قريب من لون البني "الشوكولا" ومكياج يعتمد على اللون الأسود الذي يظهر جمال عينيها.

تغييرات إيجابية

تمشي الفنانة رويداً رويداً في إطلالاتها، فبعد أن أصبحت أماً لابنتين ابتعدت قليلاً عن الستايل "الطفولي" البريء والمكياج الناعم، واعتمد خبير التجميل فادي قطايا الذي لم تتخلى عنه لغاية اليوم مكياجاً وسطياً يجمع بين الطبيعي والقوي نوعاً ما، واستعمل قلم الكحل الأسود لتحديد عينيها، لكنه لم يبالغ به، وهو لون لم تطل به نانسي كثيراً بل كانت تفضل الألوان الطبيعية كالبيج والبني، إضافة إلى أنها خففت من أحمر الشفاه القوي واستعملت الزهري لكي لا يبدو مكياجها قوياً على اعتبار أن الكحلة السوداء يجب أن تترافق مع أحمر شفاف خفيف لكي تقام معادلة مكياج وسطي. ولم تطل نانسي بالأسود الغامق الذي يغطي العينين أو بآي لاينر عريض بل القليل من الأسود الناعم مع ظلال من الموف الخفيفة التي تخفف من حدّة الأسود.

الابتعاد عن الأشقر

بما أننا على أبواب فصل الشتاء، الدافئ بألوانه،ابتعدت نانسي كلياً عن الشعر الأشقر ودرجاته، وهي ألوان تظهر بها الفنانة إجمالا في فصل الربيع والصيف، ومالت إلى البني الذي يليق بها أكثر من الأشقر، لأنه يبرز جمال ملامحها وكذلك يتلاءم مع لون بشرتها الفاتحة، كما فضلت الفنانة عدم الظهور بالشعر المالس بل أضافت بعض الخصل المجعدة إلى أطرافه.

إذاً، انكشف القليل من إطلالة نانسي الأخيرة، فهل تتبع نهج التغيير في الفيديو كليب كله أم في جزء منه؟ وما رأيكِ أنتِ بذلك التغيير؟