جميعنا نحب التزين بألوان طلاء الأظافر، فهي من الأمور الجمالية التي تناسب الجميع، كباراً وصغاراً، ومهما اختلفت الألوان أو الأحجام!

الحصول على مناكير وبديكير في صالون التجميل أو السبا هي أحد أكثر الأمور استرخاءً بالنسبة لنا، والتي لن نتخلى عنها أبداً، ولكننا لا نستطيع الذهاب في بعض الأحيان نظراً لانشغالاتنا المختلفة. إذا كنتِ أنتِ أيضاً مثلنا، إليكِ 3 خدع تستطيعين تطبيقها عند وضعكِ لطلاء الأظافر في المنزل لتحصلي على مناكير احترافي:

1-   جميعنا نكره البقايا التي تتركها بعض أنواع طلاء الأظافر عند إزالتها على اليد والأظافر، وخصوصاً ذات اللون الداكن منها، للتخلص من هذه البقع والبقايا والحصول على أظافر نظيفة وخالية منها، حضري محلولاُ من الماء الساخن، هيدروجينات البوروكسايد والـ "بيكينغ باودر"، وضعي أظافركِ فيه لمدة دقيقة واحدة. طريقة أخرى سهلة هي وضع معجون أسنان مبيض على فرشاة أسنان قديمة ودعكها على الأظافر.

2-   مشكلة تلطيخ طلاء الأظافر للجلد هي واحدة من أكثر المساكل التي تواجهها الفتيات عند وضع طلاء الأظافر في المنزل، لحل هذه المشكلة قومي بوضع القليل من مزيل طلاء الأظافر على فرشاة مكياج صغيرة قديمة ومرريها حول الإظفر للتخلص من الزوائد والحصول على مانيكير احترافي.

 

3-   الخدعة الأخيرة والتي قد تبدو معروفة ولكن الكثير من الفتيات يتجاهلنها وهي وضع عدة طبقات من طلاء الأظافر بدل طبقة واحدة سميكة، لأن ذلك سيساعد على الحصول على مناكير ذو شكل أفضل ويدوم لمدة أطول.