دائماً تظهر أنجلينا جولي في غاية الأناقة في مختلف المناسبات، يساعدها على ذلك تهافت المصممين لاستغلال اسمها اللامع وحب الجمهور لها نتيجة أعمالها الفنية، والخيرية فهي تشغل حاليا منصب سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشؤون اللآجئين، إضافة لارتباط اسمها مع النجم الذي لا يقل عنها شهرة براد بيت، حيث شكلا عائلة كبيرة تضم 6 أطفال.

بدأت كعارضة أزياء

ولدت عام 1975، وفي سن السادسة عشرة خلعت النظارة وتقويم الأسنان ومثلت أول أدوارها في السينما، رغم أنها طالما تمنت العمل في التمثيل فهي ابنة الممثل الحائز على الأوسكار جون فويت، وعارضة الأزياء والممثلة السابقة مارشلين برتراند ، ثم انتقلت لتحترف عرض الأزياء، حيث عملت في لندن ولوس أنجلوس ونيويوك

الأغلى أجرا

بحسب مجلة فوربس، فقد كانت أنجلينا جولي من النجمات الأغلى أجراً عام 2009، وذلك بعد سلسلة نجاحاتها، حيث حازت على جائزتي أوسكار عن فيلمي Girl, Interrupted عام 2000، وChangeling عام 2009. إضافة للعديد من جوائز غولدن غلوب.

خاطفة الرجال

تعرفت على براد بيت في فيلم " السيد والسيدة سميث" عام 2004، حيث توطدت علاقتهما رغم أن براد بيت كان مرتبطاً بالنجمة جينيفر آنستون، وقد أنكر الإثنان علاقتهما، لينفصل بيت عن آنستون ويحصل على الطلاق عام 2005، ويعلن عن علاقته رسمياً بجولي من خلال الصحف.

ستايل أنجلينا جولي

تتقمص الأدوار التي تمثلها، فمرة نراها بالشعر الأسود، وأخرى بالأشقر، قصير، طويل.. ودائماً تنجح في لفت الأنظار إليها. أما على السجادة الحمراء، فقدت اعتمدت جولي مظهراً ملفتاً خاصة مع اعتزازها الشديد بساقيها والتركيز على إظهارها.

المصممة L’Wren Scott 

مصممة وخبيرة مظهر وعارضة أزياء أمريكية، من مواليد عام 1967، وقد بدأت حياتها في عالم الأزياء في جلسة تصوير لصالح Calvin Klein، وعملت بعدها مع Guy Bourdin، Jean-Paul Goude، Thierry Mugler، و Chanel.

ثم انتقلت للعمل كخبيرة مظهر في هوليوود، لتحقق شهرة حقيقية عام 2009 بعد أن اختارتها النجمة مادونا لتشرف على إطلالتها في إحدى جلسات التصوير.

أول مجموعة أزياء كانت خاصة بالفستان الأسود القصير, وقد ظهرت النجمات مثل أنجلينا جولي، سارة جيسيكا باركر، نيكول كيدمان في تصاميمها، ثم في عام 2010 تعاونت مع دار لانكوم لتصميم مجموعة أزياء، كما ظهرت أوبرا وينفري في فساتينها خلال العروض الثلاثة الأخيرة لبرنامجها الشهير.

توقعات الفستان

نستطيع أن نتوقع فستان زفاف بسيط ويبرز أنوثة أنجلينا جولي، يعتمد على القماش الهفهاف المنسدل برقة على جسد العروس. فكلتاهما تميل إلى التصاميم البسيطة بعيداً عن الإغراق في التفاصيل. فما رأيك؟ كيف تتوقعين أن يكون الفستان؟

سيهمك تصفح:

ما قصة ساق أنجلينا جولي؟

سارة جيسيكا باركر وحقيبة واحدة للنهار والسهرة