مصدر الإلهام

رحلة إلى الماضي تعود إلى زمن أوليمبيا القديمة. في هذا الموسم، ستتمتع امرأة علامة "كلارنس" بإطلالة مهيبة متألقة ومتوهجة فهي تتمتع ببشرة مضيئة فعلاً، وعينين بلون الذهب النحاسي وشفتين باللون البني الدافئ الجميل.

الفخامة والرقي الطبيعي هي الكلمات الأساسية في هذه التشكيلة الاحتفالية من مستحضرات التجميل من درجات الألوان الجذابة المعدنية وغير اللامعة والبودرة الرائعة التي لا تقاوم!

زيارة إلى أعماق اليونان القديمة، هذه هي تشكيلة Odyssey من "كلارنس"

 

مكونات المجموعة:

مكياج الوجه Odyssey Face Palette

ببساطة مذهلة يذكر شعار Odyssey الذي يظهر على علبة بودرة الوجه باليونان القديمة: ميدالية منقوشة من الذهب اللامع وغير اللامع تتألق على علبة البودرة التي تنتظر شيئاً واحداً فقط: أن يتم فتحها!

وفي الداخل توجد بودرة خفيفة ذات ملمس ناعم حريري، تلائم جميع درجات لون البشرة وتساعد في تعزيز تناغم وتألق البشرة.

لمسة من اللؤلؤ فائق النعومة تزين ميدالية Odyssey بلونها الذهبي لتمنح الوجه والرقبة مزيداً من التألق لمكياج العطلات والحفلات.

 

مجموعة ظلال العيون Eye Quartet Mineral Palette: يدوم طويلاً – يستخدم رطباً وجافاً

زيني عينيك بالذهب.

يمكن مزج ألوان البني والبيج والبرونزي الداكن معاً أو وضعها في طبقات كما ترغبين، وستضفي على عينيك فوراً لمعاناً دافئاً.

أما معزز اللون اللؤلؤي فسيضفي لمسة من التألق واللمعان الذهبي على أي مكياج عيون.

تركيبة للاستخدام الرطب والجاف

يمكن استخدام الفرشاة فائقة الدقة جافة لنتيجة مكياج طبيعية رائعة، أو رطبة قليلاً لإطلالة أكثر بروزاً وتألقاً. وفي كلا الحالتين، فإن ظلال العيون في هذه المجموعة تتميز بثباتها لفترة طويلة دون أن  تشقق.

  نصيحة: يمكن استخدام درجة البرونزي الذهبي لتعزيز اللون   بواسطة فرشاة رطبة لتمنح العينين مزيداً من الحيوية   مع نفس اللمعان الذهبي!

خيارات Odyssey

مكياج للعطلات!

استخدمي درجة اللون الذهبي النحاسي على جفن العين ثم درجة البني على ركن العين الخارجي وتحت الرموش السفلية. بعد ذلك ضعي اللون البرونزي الداكن عند ثنية العين وامزجي بلطف نحو الأعلى باتجاه خط الحاجب لتضفي هالة من اللون. وأخيراً عززي تألق عينيك لتبدو أوسع مع لمسة من اللون البيج تحت الحاجبين.

إطلالة عميقة.

استخدمي اللون البرونزي الداكن على جفن العين وامزجي باتجاه الحاجبين، ثم استخدمي اللون البني على ركن العين الخارجي وتحت خط الرموش السفلية.

عززي تألق عينيك مع لمسة من اللون البيج تحت الحاجبين.

ملمع الشفاه Gloss Prodige

لمعان مذهل!

لون بني دافئ وعميق يغطي الشفتين بطبقة تعكس لمعاناً فائقاً يعزز جمالهما. شفتان ناعمتان ممتلئتان وبارزتان بفضل مركب Suprashine Colour Complex.

ميزة إضافية: رائحة عطرية رائعة من المشمش الأسود والسوس لن تتمكني من مقاومتها!

ماسكارا Instant Definition Mascara

تمنحك ماسكارا Instant Definition Mascara رموشاً مدهشة في كل مرة، وذلك بفضل فرشاتها المزدوجة الحصرية والحائزة على براءة اختراع*. أما اللون الأسود العميق وتأثير كثافة الرموش الذي تضمنه الماسكارا فيمنح عينيك مزيداً من الاتساع.

إنها ببساطة مذهلة!