تعلمين بالطبع أن ما تنسقينه مع الفستان الأسود، يغير من شكله ويجعله قابلاً للارتداء في مناسبات مختلفة، فالفستان الأسود الصغير هو استثمار ذكي وثروة محفوظة في خزانتك، تستطيعين اللعب على تنسيق مختلف القطع معه لتخرجي كل مرة بنتيجة جديدة.

الفستان الأسود في العمل:

أولاً ارتدي "كولون" أسود كي لا تبدو سيقانك عارية في المكتب، فذلك غير لائق ضمن أجواء العمل وأضيفي بليزر فوق الفستان، فذلك سيجعل مظهرك يبدو رسمياً ومناسباً. لتكن حقيبتك كبيرة وعملية تتسع لأغراضك التي تحتاجينها خلال يومك، ولكن احرصي على الحفاظ على وزن مقبول لها، لأن الحقيبة الكبيرة التي تستوعب أغراضاً كثيرة ستضر بظهرك على المدى الطويل. بالنسبة للإكسسوار؛ لا تبالغي في حجمه ولا تكثري منه. زوج من الأقراط الصغيرة، أو سوار ملفت، أو قلادة جميلة ستكون إضافة جميلة. أما الحذاء، فليكن ذو كعب متوسط العلو أو حتى مسطحاً، بحسب رغبتك، ولكن ابتعدي عن الكعب العال.

الفستان الأسود في يوم إجازتك:

إذا كنت تخططين لقضاء نهارك متسكعة في الأسواق لتشتري لنفسك أشياءاً جميلة، وكي تلاقي صديقاتك على الغذاء، فإن الفستان الأسود سيكون رفيقاً مثالياً لنهار إجازة تقضينه بشكل ممتع بعيداً عن ضغوط العمل والحياة.

أولاً ليكن حذاؤك مريحاً جداً، وننصحك بالحذاء المسطح لأنك ستمشين كثيراً، وربما سيكون "البوت" جميلاً في هذه المناسبة. أيضاً تستطيعين هنا أن تعقدي حول عنقك وشاحاً ملفتاً يكسر من رتابة الفستان الأسود. أما حقيبتك، فننصحك أن تكون متوسطة الحجم إلى صغيرة، كي ترافقك في نهارك دون أن تثقل عليك. الإكسسوارات في هذه الحالة ستزين يديك، في حال رغبت أن تخرجي عن المألوف وتكثري من الأساور، أو تكتف بسوار ضخم، أو تزيني أصابعك بخاتم ملفت، وبما أنك استخدمت وشاحاً حول رقبتك فلن تستطيعي ارتداء قلادة، ولكنك تستطيعين الاختيار بين أقراط صغيرة، أو متوسطة الحجم.

الفستان الأسود للسهرة:

طبعاً في هذه الحالة عليك باختيار أجمل حذاء تملكينه، ليكن ذو كعب عال، جميل وأنثوي ومغرٍ، وما أن تختاري الحذاء، سيكون سهلاً تنسيق بقية القطع لتكوني أنثى جميلة في سهرة راقية.

ننصحك بإضافة حزام جميل، فذلك يغير من شكل الفستان ويضيف إليه لمسة جميلة تجعله يبدو جديداً تماماً. إحملي "كلاتش" مناسبة، فذلك سيجعلك تبدين في غاية الرقي، ولا تنسي أن تتزيني بالإكسسوارات الملفتة، ولكن وكما ننصحك دائماً.. ابتعدين عن المبالغة، فكاما كان مظهرك بسيطاً، كلما بدا أجمل.

قد تعجبك المواضيع التالية:

هل مظهرك رومنسي على طريقة مارلين مونرو، فريدا بينتو، أم إيما واتسون؟

http://www.anazahra.com/fashion/dresses-skirts/photo-127356/

نادين لبكي في فستان بقيمة 7 آلاف دولار من إيلي صعب

http://www.anazahra.com/fashion/dresses-skirts/photo-130423/

جديد أجمل امرأة في العالم وصور أخواتها

http://www.anazahra.com/beauty/beauty-photos/photo-131137/