تجربة ماركات الجمال المختلفة هو أمر نعشقه! وكنساء، نحاول تجربة مستحضرات وعلاجات بقدر المستطاع لنتوصل لأفضلها على الإطلاق لحل مختلف مشاكلنا الجمالية سواء للشعر وللبشرة. وبما أن عدد ماركات الجمال وخطوط العناية بالبشرة والشعر في ازدياد كل يوم، فنحن نعلم أنه من غير المعقول تجربتكِ لها جميعاً، لذا أخذنا على عاتقنا هذه المهمة!

في تجربتنا الجمالية الأخيرة تعرفنا على الماركة الإسبانية الفاخرة "ناتورا بيسيه" Natura Bisse. لم نكن نعلم الكثير عن الماركة سابقاً، وإذا كنتِ أنتِ أيضاً لا تعلمين الكثير عنها فإليكِ تاريخها باختصار:

هي واحدة من أفخر الشركات الإسبانية في مجال العناية بالبشرة، أسسها "ريكاردو فيساس" سنة 1979، وهي رائدة في مجال البحث التطوير والابتكار في كل ما يخص العناية بالبشرة. تتم صناعة مستحضراتها من مكونات نشطة ذات تركيز عالٍ، ومكونات متطورة وفعالة للغاية. كما تشتهر "ناتورا بيسيه" باستخدام تكنولوجيا التعبئة والتغليف الفاخرة والنتائج الرائعة التي تُوفِّرها علاجاتها. وتنال اهتمام أشهر خبراء المكياج الذين جعلوها العلامة المفضلة لدى العديد من النجوم المرموقين الذين تلقوا علاجات مترفة منها في الأربع سنوات الماضية خلال الأسبوع السابق لحفل جوائر الأوسكار ليبدوا بمظهر متألق على السجادة الحمراء. وهي تتوفر حول العالم في أفخر أماكن البيع، ويترأس الشركة حالياً الجيل الثاني من عائلة "فيساس".

كما قرأتِ، لا توفر "ناتورا بيسيه" مستحضرات عناية بالبشرة فقط، بل علاجات وماسكات متخصصة لحل مختلف المشاكل التي قد تعاني منها بشرتك. وفي زيارتنا للنادي الصحي في فندق "ذي بالاس" الواقع في المدينة القديمة بوسط دبي، والذي يوفر علاجات "ناتورا بيسيه" بأنواعها، جربنا علاج التبريد لإصلاح الوجه Cryo-Recovery Facial والذي يستغرق 75 دقيقة.

إليكِ معلومات عن العلاج:

علاج الوجه لThe Cryo- Recovery هو علاج إصلاح لعيوب الجلد، يعالج المشاكل الكامنة وراء التهاب البشرة. وهو عبارة عن مزيج من 30 من المكونات المتكاملة والتي تمنع ظهور آثار الشيخوخة المبكرة. يعمل التأثير الملطف والمهدئ لعلاج التبريد بكرات الكريستال على تقوية وإراحة البشرة الأكثر ضرراً مانحاً إياها المظهر المشدود على الفور.

مدة العلاج: 75 دقيقة.

السعر: 595 درهم.

النتيجة:

العلاج كان رائعاً، جميع المستحضرات التي تم استخدامها على البشرة كانت خفيفة جداً، بما في ذلك كرات الكريستال التي كانت ذات تأثير تبريدي رائع، لذا يعتبر هذا العلاج ملائم جداً لصاحبات البشرة الحساسة.

عند الانتهاء بدت البشرة نضرة وصحية وكأنها حصلت على جرعة جديدة من الكولاجين! كما كانت ذات ملمس ناعم وحريري. ومن منا لا تحب التمدد والاسترخاء لمدة 75 دقيقة ومن ثم الحصول على بشرة رائعة؟ ننصحكِ بتجربته!