إيطاليا...إنها بلد المحبين والمغامرين والقصص التي تحدث مرة واحدة في العمر...وبزياة واحدة يكاد يكون من المستحيل مشاهدة أهم المعالم في هذه البلاد الجميلة والرائعة بمدنها المختلفة، لذلك فإن رحلة واحدة لا تكفي. ولكن يمكنك التخطيط لرحلة تزورين فيها أهم معالم هذا البلد الجميل، وربما يساعدك موضوع "أنا زهرة" اليوم في تحديد وجهتك بالضبط في إيطاليا المكان المثالي لوجهة عطلة متنوعة ومثيرة.

عليك أن تفكري أنك قي بلاد ذات تاريخ عظيم وآثار مدهشة ومناظر خلابة، وهي مكان مناسب إذا كنت تحبين المغامرات الرياضية على  الماء مثلاً أو زيارة المواقع الأثرية أو تذوق المأكولات الرائعة. من ركوب الجندول في البندقية إلى التجول بين أنقاض الإمبراطورية المعمارية، والتمتع بالمعالم الكلاسيكية والتقليدية كل شيء متاح في إيطاليا.

نافورة تريفي في روما

إذا وصلت إلى روما فعليك القيام بالتأكيد بجولة في روما القديمة، ولكن زيارة خاصة إلى نافورة تريفي العريقة ضرورية. تقع النافورة التي شيدت سنة 1732 في وسط المدينة وهي واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية. وهناك أسطورة التقليدية تقول إذا رمى الزائر عملة معدنية في نافورة، فسيعود بالتأكيد إلى روما. وإذا رمى الثانية سيقع في الحب في إيطاليا، أما القطعة الثالثة فتعني أنه سيتزوج من يحب.

الجندول الرومانسي في البندقية

للعرسان وشهر العسل المثالي، فإن البدقية هي الخيار الرومانسي فعلا. لا تنسي التمتع بركوب الجندول مع الغناء والتجول في قنوات البندقية الضيقة والرومانسية الساحرة. هناك أسطورة أن ركوب الجندول في البندقية هي واحدة من الطرق الأكثر سحرا ورومانسية للاحتفال بعيد الحب وأن ركوب جندول يقرب  بين الأزواج أو المتزوجين حديثا وهم على وشك بدء حياتهم الجديدة معا.

فندق قصر سان دومينيكو - تاورمينا، صقلية

تمتعي بالإقامة في هذا البناء القديم الذي يعود إلى القرن السادس عشر، حيث كان الفندق ديرا وأصبح الآن واحدا من أفخم الفنادق الخمس نجوم في العالم.  يقع الفندق في تاورمينا، بين الحدائق ومدرجات من الزهور والنخيل وأشجار البرتقال مع إطلالة على البحر. يشتهر الفندق بالبوفيهات الفخمة في مطعم Cerami.

بحيرة كومو

البحيرة الأكثر شهرة في إيطاليا وهي على بعد ساعة واحدة من ميلانو. جمالها يسرق الأنفاس تغنى بها الشعراء على مر العصور ويمتلك فيها الكثير من المشاهير بيوتا، هناك يمكنك أن تلتقي بجورج كلوني يتجول إذ لديه واحد من أجمل القصور بجانب البحيرة.