إنّه عيد الأضحى المبارك، فاستغلي هذا اليوم وابتكري إطلالة مناسبة لكِ بعد المباشرة بخطوات العناية بالبشرة لتكوني مشرقة عند لقاء الأقارب والأصدقاء برفقة زوجكِ.

ماذا سترتدين في العيد وأنتِ عروس جديدة؟

ليس عليكِ أيّتها العروس الجديدة أن تظهري بأجمل حلّة يوم العيد، ولكن المطلوب أن تكوني مرتاحة ومتجدّدة. إختاري إطلالة مختلفة عن المعتاد، كأن تبتعدي عن الثياب غير الرسمية وتتّجهي نحو الفساتين أو البذلات الكلاسيكية التي تكفل لفت الأنظار من دون مبالغة أو إبتذال. للمزيد إضغطي على هذا الرابط.

أمّا بالنسبة إليك أيّتها العروس الخليجية، فيمكنكِ أن تختاري العباءات الملّونة الخاصة بالمناسبات والأعياد خصوصاً عند إستقبال الضيوف للمعايدة. فهذه الجلابيات ستؤمن لكِ الراحة، ويمكنكِ إضافة الأكسِسوارات الناعمة إليها خلال النهار والأخرى البرّاقة في مساء العيد.

العناية ببشرتك أمر لا بدّ منهُ

لا يكفي أن تختاري الفستان المتناسق أو العباءة المناسبة، بل بجب العناية ببشرتكِ لتحصلي على ما نطلق عليه "إشراقة العيد". إليكِ هذه الخطوات الصباحية قبل الخروج لزيارة الأقارب أو إستقبال الضيوف:

1- إغسلي وجهكِ بمقشر الوجه وضعي ماسك العيون لمدة 15 دقيقة أو أكياس الشاي الأخضر المبلّلة.

2- حضّري ماسك الوجه المؤلف من اللبن والعسل والبيض والليمون، ثم دلّكي بشرتك بالمزيج واستعملي فقط أطراف أصابعكِ لأنها ستساعد في تحريك الدورة الدموية والتخلص من ملامح التعب التي قد تبدو عليكِ بسبب إرهاق الحياة الزوجية والعمل.

3- بعد ذلك، إغسلي وجهكِ بالمياه العذبة ودلّكي وجهكِ مجدداً ولكن بكريم النهار المناسب لبشرتكِ لتحضيرها جيداً قبل المكياج.

المكياج وألوان العيد

بالنسبة إلى ألوان المكياج، فالبني (وتدرجاته المختلفة) مناسب ليوم العيد المبارك، مع إدخال متواضع لجرعات من الألوان المتوهّجة. وكما يقول خبراء المكياج، فإنّ الهدوء والتوازن هما سرّ الإطلالة الناجحة.

إبتعدي عن الألوان السوداء القويّة أو الحمراء القرمزية فأنتِ عروس جديدة ويجب أن تظهري متزّنة وناعمة قدر المستطاع. أمّا بالنسبة إلى الأظافر، فننصحكِ هذا العام بالألوان الحيادية ولا داعي للزخرفات أو مناكير الـ French التقليدي.