منعت المملكة المتحدة إعلان ديور المطبوع لمسكارتها الجديدة والذي تظهر فيه النجمة ناتالي بورتمان من العرض حتى إشعار آخر، والسبب؟ التلاعب بالرموش!

لم يقم أحد من المستهلكين بتقديم الشكوى على الإعلان، ولكن من قامت به هي علامة "لوريال" عندما لاحظت أن رموش بورتمان غير طبيعية على الإطلاق، ومن سيكون أكثر خبرة في هذا المجال من شركة أخرى مصنعة للمكياج والماسكارا؟!

الغريب في الأمر أن الإعلان قد تم تصويره لمجموعة أحمر شفاه ديور الجديدة، ولكن ديور أعجبت جداً بشكل عيون بورتمان في هذه الصورة فقررت استخدامها للترويج للماسكارا الجديدة!

وهذا الأمر بالطبع تحتم عليه استخدام برنامج الفوتوشوب لتعديل الرموش، زيادة طولها وكثافتها.

هل ترين أن شكل رموش بورتمان طبيعي في الصورة، أم أن التلاعب واستخدام برنامج الفوتوشوب واضح بالنسبة لكِ؟