أطلقت شركة ’جي إس كيه‘ (جلاكسو سميث كلاين:GlaxoSmithKline) معجون الأسنان الجديد ’سنسوداين واقي المينا‘(Pronamel Extra Freshness) خلال فعالية خاصة عقدت في دبي بتاريخ 22 أكتوبر 2012. وإلى جانب تسليط الضوء على الخصائص المتميزة للمنتج الجديد، وفي مقدمتها حماية مينا الأسنان من تأثيرات الأحماض الغذائية، شهد الحدث الإعلان عن اختيار الممثلة اللبنانية ومقدمة البرامج الشهيرة بيريت قطريب سفيرة جديدة للصنف.

وتوفر أحدث إضافة إلى مجموعة منتجات ’سنسوداين واقي المينا‘، ألا وهي معجون أسنان ’سنسوداين انتعاش لا يضاهى‘ انتعاش نكهة النعناع طويل الأمد، وتضمن كذلك زيادة الحماية ضد آثار الأحماض الغذائية.

وفي الواقع، لا يدرك معظم الناس في عصرنا هذا أن الأطعمة والمشروبات اليومية، مثل الفواكه والمشروبات الغازية، تحتوي على أحماض يمكن أن تسبب تلف الأسنان وتجعلها باهتة ومصفرة مع مرور الوقت. وقد تم تصميم ’سنسوداين واقي المينا ‘للمساعدة تحديداً في حماية الأسنان من آثار التآكل بفعل الأحماض وتدعيم المينا المتآكلة، وهو أحد أبرز معاجين الأسنان التي يوصي بها أطباء الأسنان في العالم العربي للحماية الأسنان من آثار التآكل بفعل الأحماض.

تلعب ابتسامة قطريب دوراً محورياً في عملها كممثلة، وهي تشتهر بأدوار بارزة مثل نادين في فيلم ’ميلودراما حبيبي‘، الذي أخرجه هاني طمبا، ورشا في مسلسل ’روبي‘. كما أنها تشارك في تقديم برنامج ’سوالفنا حلوة‘ الذي يحظى بشعبية كبيرة على تلفزيون دبي و’أخبار الصباح‘ على تلفزيون المستقبل.

وتقول قطريب:"يشرفني أن يتم اختياري سفيرة  لصنف’سنسوداين انتعاش لا يضاهى‘الجدير بالثقة. أنا أتبع نظام غذائي صحي يقوم على تناول الفاكهة والسلطات، والتي غالباً ما تكون عالية الحموضة. ولهذا السبب نصحني طبيب الأسنان باستعمال ’سنسوداين انتعاش لا يضاهى‘ لحماية أسناني من خطر التآكل بفعل الأحماض.وكوني ممثلة، فأنا متواجدة تحت الأضواء على الدوام، لذا أولي اهتماماً بالغاً لضمان كون ابتسامتي مشرقة وجميلة وجاهزة للتصوير في جميع الأوقات. وليس هناك شك أن ’سنسوداين انتعاش لا يضاهى‘هو الحل الأمثل لاكتساب الثقة بأسنان ناصعة على الدوام ويبقيها صحية وناصعة".