تعود إحدى خبيرات التجميل العالميات المفضلات لدينا "بوبي براون" لتطلق مجموعة أحمر شفاه جديدة من ماركتها الشهيرة التي تحمل اسمها. وتتميز هذه المجموعة المكونة من 12 أحمر الشفاه بكل ما نحبه ونريده في أحمر الشفاه لموسمي الخريف والشتاء! ألوان قوية، تدوم طويلاً (لمدة 8 ساعات)، مطفية وغير لامعة، ومطرية للشفاه في نفس الوقت.

إنها مجموعة Creamy Matte Lip Color، ولتعرفي المزيد عنها وعن تفاصيلها، إليكِ اللقاء التالي من خلف كواليس الإصدار والذي سيجيب عن كل أسألتِك حول المجموعة الجديدة.

ما الذي يجعل أحمر شفاه Creamy Matte Lip Color فريداً للغاية؟

أحمر شفاه بوبي براون الثوري الجديد Creamy Matte Lip Color يجمع بتفرد إمكانية طلاء مريحة مذهلة مع مظهر شفاه مطفي غير لامع وجريء. تنساب هذه التركيبة الكريمية والمرطبة والخفيفة براحة لتمنح الشفاه مظهراً صحياً مصقولاً غير جاف أبداً، وتتميز أيضاً بتركيز استثنائي عالي المستوى من الصبغيات، حيث تمنح لوناً حقيقياً غنياً يدوم طويلاً ضمن تنوع واسع من الألوان.

وكيف يمكن لأحمر شفاه Creamy Matte Lip Color منح تركيبة كريمية مريحة ومظهراً كلاسيكياً غير لامع في نفس الوقت؟

نوعين من المطريات يعملان معاً لتأمين هذا الدمج الفريد للملسة النهائية المريحة وغير اللامعة، المطري الأول هو سائل نقي مع حماية هائلة تمنح التركيبة عناصر ترطيب كريمية، أما المطري الثاني هو العكس تماماً، فهو سائل رفيع نفاذ يمنح تطبيقاً سلساً مع مظهر غير لامع عصري وراقي.

وكيف يمكن لأحمر شفاه مطفي غير لامع أن يرطب؟

التركيبة فريدة بالنسبة لفئة الشفاه غير اللامعة، إنها لا تسبب الجفاف وتمنح الشفاه ترطيباً مركزاً، إنها مطريات خاصة ومواد شمعية ناعمة تشكل حاجزاً يحبس الترطيب في الداخل.

ما الذي يجعل أحمر شفاه Creamy Matte Lip Color يدوم طويلاً؟

تم ابتكاره متضمنا مواد شمعية ناعمة ومطريات مصممة للتنعيم برقة ودفء للشفاه، وإطلاق لون قوي. إضافةً إلى وجود أغشية صورية مريحة للبشرة، ومستوىً عالٍ من الصبغيات يمنح أحمر الشفاه قوة ثبات ودوام.

متوفرة للبيع ابتداءً من نوفمبر 2012 بسعر: 140 درهم.